تركي آل الشيخ يستقبل زيدان.. ويعلق بالإسبانية

تاريخ النشر: 05/01/2020
889
منذ 4 سنوات
تركي آل الشيخ يستقبل زيدان.. ويعلق بالإسبانية

استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، اليوم الأحد، المدير الفني زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في حضور جوتي، مدرب ألميريا.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي، على موقع تويتر، فيديو، يتضمن مقابلته المدرب الفرنسي، في مقطع لم يتجاوز ست ثوان، احتضن خلالها رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، ضيفه زيزو، ومازحه بلقطة "النطحة الشهيرة".

وكان زيدان، تعرض للطرد خلال نهائي كأس العالم في نسختة 2006، أمام إيطاليا، بعد نطحه المدافع ماركو ماتيراتزي، قبل أن يخسر الديوك، اللقب الغالي، بركلات الترجيح.

وكتب رئيس الهيئة العامة للترفيه، تعليقًا على الفيديو، باللغة الإسبانية، عبارة: "كان من الصعب أليس ذلك؟ دم عربي".. في إشارة إلى صعوبة لقاء زيدان، لكن الأمر تم، حيث يمتلك زيزو، أصولًا جزائرية. 

وخلال اللقاء الودي، وكما أظهرت الصور المنشورة عبر حساب مالك ألميريا، تواجد الأسطورة جوتي، لاعب ريال مدريد، والمدير الفني الحالي في ألميريا.

ويستعد ريال مدريد، لملاقاة منافسه فالنسيا، الأربعاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد.

ويلتقى الريال حال تخطيه الخفافيش، الفائز من مباراة القمة التي تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في مباراة نهائي السوبر، المقامة أيضًا على ملعب الجوهرة، في الثاني عشر من يناير الجاري.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية من مدرب ريال مدريد بشأن صفقة الموسم.. "آخر من يعلم"

ريال مدريد ضم صفقة أفضل من كاكا.. "تفاصيل جديدة"

حمل تطبيق سعودي الآن