مفاجأة| نجم برشلونة المثير للجدل يلمح إلى رحيله نحو ليفربول

تاريخ النشر: 05/01/2020
2068
منذ 4 سنوات
مفاجأة| نجم برشلونة المثير للجدل يلمح إلى رحيله نحو ليفربول

تشتعل المنافسة بين الأندية الكبرى في أوروبا، كل موسم، على ضم نجوم اللعبة حول العالم، الأمر الذي يحتاج إلى الحصول على موافقة اللاعبين، في المقام الأول.

ويثير النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، الجدل، في كل مرة، يتم فيها ذكر اسمه، على خلفية تعرضه للإصابات بشكل متكرر، وإثارته للأزمات خارج الملعب، بعدم التزامه. 

وعاد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، للتصرفات غير المسئولة، حيث قام بوضع علامة إعجاب، على صورة متداولة عبر موقع إنستجرام، يظهر فيها مرتديًا قميص ليفربول.

وعلى الرغم من عدم وجود مفاوضات بين الطرفين، لكن ديمبيلي، أثار الغضب في الأوساط الكاتالونية، خاصة أنه أصبح لا يملك أي رصيد يشفع له، لدى الجمهور.

وفي سياق آخر، تأكد غياب عثمان ديمبيلي عن صفوف البرسا، خلال منافسات كأس السوبر الإسباني، الذي يقام الأيام المقبلة، بالمملكة العربية السعودية.

ويلتقي النادي الكاتالوني منافسه أتلتيكو مدريد، الخميس المقبل، في مباراة تقام على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار دور نصف النهائي من كأس السوبر.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، ويحتل ليفربول المركز الأول في الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، دون هزيمة.

اقرأ أيضا

بسبب السوبر الإسباني.. السعودية تفتح أبواب المجد أمام نجم برشلونة

قطار ليفربول لا يتوقف.. وإيفرتون الضحية الجديدة في كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن