حفل أفضل لاعب في أفريقيا على صفيح ساخن.. "رياض محرز حسم موقفه ومحمد صلاح متردد"

تاريخ النشر: 05/01/2020
958
منذ 4 سنوات
حفل أفضل لاعب في أفريقيا على صفيح ساخن.. "رياض محرز حسم موقفه ومحمد صلاح متردد"

ينظم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف- حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا، الثلاثاء المقبل، بمدينة الغردقة، في مصر.

وأعلن كاف، عن القائمة المختصرة المرشحة للفوز بجائزة الأفضل، والتي شهدت تواجد الثلاثي الرائع: المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز.

وفقًا للصحافة المصرية، يبدو أن ماني، نجم ليفربول، تفوق على منافسيه، صلاح ومحرز، بشأن الجائزة، حيث تأهل اللاعب رفقة منتخب بلاده إلى نهائي أمم أفريقيا الأخيرة، كما حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي.

وما يؤكد صحة هذا التسريب، أن إدارة الريدز، أرسلت خطابًا إلى كاف، يتضمن تحركات ماني، من مدينة ليفربول، عبر طائرة خاصة، إلى الأراضي المصرية، من أجل حضور الحفل.

الخطاب الرسمي تجاهل اسم صلاح، وسط تكهنات قوية، بأن اللاعب المصري حين علم بأنه خسر الجائزة لصالح زميله السنغالي، قرر الغياب عن الحفل، رغم إقامتها في بلاده، مصر.

وتابعت التقارير التي خرجت اليوم الأحد، سرد بقية التفاصيل، حيث ذكرت أن هناك تواصل بين المسئولين المصريين وصلاح، من أجل إقناعه بالقدوم إلى الغردقة، حتى لا يتسبب في فشل بلاده، في تنظيم الحفل الأهم في القارة السمراء.

ومن جانبه، أبلغ محرز، نجم مانشستر سيتي، الحاصل على بطولة أمم أفريقيا، رسميًا، أنه لن يكون بمقدوره الذهاب إلى الحفل، بسبب تزامنها، مع مباراة القمة المثيرة التي تجمع فريقه، بمنافسه مانشستر يونايتد، في نصف نهائي كأس الرابطة.

وكان صلاح، آخر من حقق الجائزة، حيث نجح بالفوز بها في مناسبتين متتاليتين، بينما حصل محرز على واحدة فقط، ولم تذهب مطلقًا إلى ماني، القريب من جائزته الأولى. 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول.. "هدف يساوي أربعة"

الكشف عن سر استخدام صلاح للبخاخة أمام ولفرهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن