وصفوه بـ"المنتهي".. 6 أسباب تدفع جماهير الأهلي للموافقة على رحيل السومة

تاريخ النشر: 06/01/2020
706
منذ 4 سنوات
وصفوه بـ"المنتهي".. 6 أسباب تدفع جماهير الأهلي للموافقة على رحيل السومة

أثارت أنباء تفاوض الأهلي المصري على ضم نجم الأهلي عمر السومة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، انقسامًا بين جماهير الراقي، بين مؤيد ومعارض.

ورغم معدل الأرقام الذي يصب في مصلحة السومة، بتسجيل 7 أهداف من 12 مباراة هذا الموسم، إلا أن انخفاض المعدل التهديفي للاعب في المواسم الأخيرة، قد دفع البعض للمطالبة برحيله، رغم قيمة اللاعب وإنجازاته التاريخية مع الأهلي.

ورغم نفي الأهلي وجود مفاوضات من قبل الأهلي المصري لضم السومة، وتأكيد هذا الأمر من قبل مدير التعاقدات بالنادي المصري، أمير توفيق، إلا أن تقارير صحفية مصرية قد كشفت عن وجود اسم السومة على طاولة الأهلي القاهري بقوة، والذي يسعى لدعم صفوفه بمهاجم أجنبي في انتقالات يناير.

ورغم رفض الكثيرين لفكرة رحيل السومة، إلا أن هناك من دعى إلى إتمام الصفقة، بين أسباب مختلفة، بين التلميح بأن السومة قدم كل ما يستطيع للأهلي ولم يعد لديه المزيد، وعدم قدرة على تحمل انقسامات رئيس الأهلي أحمد الصائغ، والأمير منصور بن مشعل، مدير التعاقدات بالنادي، فضلًا عمن اقترح إعارة لموسم فقط ويعود مجددًا، أو حاجة الأهلي لشراء أكثر من لاعب بقيمة السومة، أو من وصفه بـ"المنتهي"، كما طالب أحدهم برحيله ومن يدعمه، الذين بات اللاعب بالنسبة لهم أهم من الكيان.







اقرأ أيضا

تقارير| الأهلي المصري يفاضل بين السومة وتفاريس في يناير

تفوق هلالي في جائزة الأفضل بآسيا .. وترتيب صادم للسومة

حمل تطبيق سعودي الآن