بعد اقترابه من الاتحاد| كالديرون.. ماكينة تهديفية انفجرت في بلاد الفراعنة

تاريخ النشر: 14/05/2018
632
منذ 6 سنوات
بعد اقترابه من الاتحاد| كالديرون.. ماكينة تهديفية انفجرت في بلاد الفراعنة

كشفت تقارير صحفية، عن توصل نادي الاتحاد، إلى اتفاق مع الكولومبي ديجو كالديرون، نجم هجوم نادي الإسماعيلي المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم كالديرون، البالغ من العمر 28 سنة، في شتاء عام 2017، إلى نادي الإسماعيلي، قادمًا من فريق أوكساكا المكسيكي، في صفقة انتقال حر.

وأكدت التقارير، على أن كالديرون، والذي كان قريبًا من الانضمام إلى الاتفاق، في الشتاء الماضي، رفض تجديد عقده مع الإسماعيلي، مفضلًا خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.

* أرقام كالديرون

ولعب كالديرون، 29 مباراة مع الإسماعيلي، في الموسم الحالي، ببطولتي الدوري الممتاز والكأس، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 7 آخرين.

ومنذ انضمامه إلى الفريق المصري، خاض اللاعب الكولومبي، 44 مباراة، سجل خلالها 22 هدفًا، وصنع 9 آخرين، متلقيًا 6 كروت صفراء، وواحدة حمراء.

وقبل الانتقال إلى الإسماعيلي، لعب كالديرون، مع أندية إينفيجادو الكولومبي، وزاكاتيبيك وأكساكا المكسيكيين، 66 مباراة.

وسجل كالديرون، في الـ66 مباراة مع النادي الكولومبي والفريقين المكسيكيين، 12 هدفًا فقط، وصنع أسيست واحد فقط، متلقيًا 13 إنذارًا.

جدير بالذكر أن القيمة السوقية للاعب ديجو كالديرون، تقدر بمليون يورو، حيث كان يسعى ناديي الأهلي والزمالك المصريين، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن