بعد العليان.. هذه صفقة الهلال الجديدة في الميركاتو

تاريخ النشر: 08/01/2020
1481
منذ 4 سنوات
بعد العليان.. هذه صفقة الهلال الجديدة في الميركاتو

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، صفقة التعاقد مع اللاعب مدالله العليان، ظهير أيمن فريق التعاون.

والهلال كشف أن العليان "25 سنة"، وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات، تبدأ من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

ويبدو أن صفقة العليان، ليست إلا البداية فقط، حيث تعمل إدارة الهلال حاليًا، لجلب مجموعة من الأسماء الأخرى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والصحفي الرياضي عبدالرحمن الشنيبر، كشف عن أن إدارة الهلال، أعدت فعلًا قائمة بالصفقات الجديدة، بعيدًا عن الضجيج والأضواء، حيث الهدف الأساسي هو إسعاد الجماهير.

وأشار الشنيبر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الصفقة القادمة للهلال، ستكون في مركز حراسة المرمى، حيث تفاضل الإداراة حاليًا بين عديد الأسماء.

وتأتي رغبة إدارة الهلال في التعاقد مع حارس جديد، في ظل كبر سن عبدالله المعيوف، فضلًا عن الغموض بشأن مستقبله، حيث دخل الفترة الحرة التي تسمح له التوقيع مع أي فريق آخر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مجموعة من الأسماء التي يفاوضها الهلال، لدعم مركز حراسة المرمى..

* فواز القرني

حارس مرمى نادي الاتحاد ومنتخب السعودية، يُعد الهدف الأساسي لنادي الهلال، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وعلى الرغم من نفي إدارة الاتحاد، أي نية لديها في التفريط في القرني، إلا أن الهلال يحاول إغراء العميد، بمبلغ مالي بالإضافة إلى نواف العابد، للسماح بإتمام الصفقة.

والقرني "27 سنة"، أحد أبناء نادي الاتحاد، حيث بدأ اللعب في صفوف الفريق الأول في 2011، وشارك في 116 مباراة، استقبل خلالها 169 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 25 لقاء.

* محمد الربيعي

نجم الأهلي الشاب البالغ من العمر 22 سنة، هو أقرب اللاعبين لتدعيم مركز حراسة المرمى في الهلال، خاصة بعد الأنباء عن اتفاق سابق بينه وإدارة الزعيم.

ودخل الربيعي بالفعل، في الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، والتي تسمح له بالتوقيع لأي فريق آخر دون العودة إلى إدارة فريقه.

والربيعي أحد أبناء النادي الأهلي، وتم إعارته إلى الباطن في موسم 2018-2019، ولعب في الموسم الحالي، 7 مباريات، استقبل خلالها 15 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في لقائين.

* أمين بخاري

حامي عرين نادي الاتحاد الشاب، يُعد ثالث الخيارات أمام الهلال، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الميركاتو الشتوي الحالي.

وعلى الرغم من عدم ظهوره مع الفريق الأول للاتحاد بشكل أساسي حتى الآن، إلا أن بخاري يقدم مستويات هائلة مع الفئات السنية لمنتخب السعودية، ويملك خبرة دولية كبيرة.

وشارك بخاري في كأس العالم تحت 20 سنة في عام 2017، بالإضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية 2018، وكأس آسيا تحت 23 سنة في نفس العام.

ويُعد أمين بخاري حاليًا، هو الحارس الثالث في منتخب السعودية الأول، مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بعد كل من محمد العويس وفواز القرني.

وبالإضافة إلى الثلاث أسماء السابقة، ظهر بعض اللاعبين الآخرين المرشحين لدعم حراسة مرمى الهلال، مثل عبدالقدوس عطية، نجم الوحدة، ووليد عبدالله، لاعب النصر الذي دخل الفترة الحرة من عقده.

اقرأ أيضا

حلم آل سويلم "أصبح حقيقة".. النصر يستعد لتوجيه ضربة قاتلة إلى الهلال

بسبب "صفقة العليان".. هل يتم حرمان الهلال من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن