بعد "خطف" الهلال للصفقات.. ناقد يوجه رسالة نارية إلى جماهير النصر

تاريخ النشر: 08/01/2020
1581
منذ 4 سنوات
بعد "خطف" الهلال للصفقات.. ناقد يوجه رسالة نارية إلى جماهير النصر

وجه الناقد والإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، رسالة إلى جماهير النصر، بعد ضياع صفقة جديدة، وانتقالها إلى الغريم الهلال.

والهلال أعلن في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع مدالله العليان، ظهير أيمن نادي التعاون، في عقد لمدة 3 سنوات، يبدأ من الموسم الرياضي القادم 2020-2021، بعد أن كان هدفًا كبيرًا للنصر في الصيف الماضي.

وأكد العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن صفقات الهلال المحلية، جميعها فاشلة، ولا تقدم المستوى المأمول منها.

واستشهد الناقد الرياضي، بصفقات هتان باهبري وعلي البليهي وحسن كادش ومحمد جحفلي، والذين انتقلوا جميعًا إلى الهلال، بعد أن كان يتمنى جمهور النصر ضمهم إلى صفوفه.

واعتبر أن نادي النصر، يملك بالفعل نجوم محليين، سواء من أبناء النادي أو التعاقدات الجديدة، من هم أفضل بكثير من اللاعبين الذين انتقلوا إلى الهلال.

وشدد العصيمي، على أنه لا يوجد لاعبين محليين يستحقون الانضمام إلى النصر حاليصا، سوى جناح الاتفاق محمد الكويكبي، ولاعب خط وسط الأهلي محمد المجحد.

جدير بالذكر أن سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النمصر، أعلن في تصريحات تلفزيونية وإذاعية، منذ أيام قليلة، أن مجلس الإدارة، لن يبرم أي صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي.

اقرأ أيضا

طلب هام من فيتوريا إلى إدارة النصر.. "بقاء المنبوذ ومعشوق الجماهير"

انتعاشة لجماهير النصر.. أستون فيلا قريب من مهاجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن