الصفقة الثالثة في الطريق.. الاتحاد يتفاوض مع "صخرة الأرجنتين"

تاريخ النشر: 08/01/2020
476
منذ 4 سنوات
الصفقة الثالثة في الطريق.. الاتحاد يتفاوض مع "صخرة الأرجنتين"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الاتحاد، من حسم صفقة ثالثة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

والاتحاد تعاقد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، مع صفقتين حتى الآن، حيث ضم متوسط الميدان الأرجنتيني ليوناردو جيل، قادمًا من صفوف روزاريو سنترال، بالإضافة إلى المهاجم الشاب محمد الثاني، لاعب الفيصلي.

ووفقًا للتقارير، فإن الاتحاد، تقدم بعرض رسمي إلى فريق فيليز سارسيفلد الأرجنتيني، للتعاق مع قائده وصخرته الدفاعية لاوتارو جيانيتي، في يناير الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن الصفقة من الممكن أن تكلف إدارة الاتحاد مبلغ يتراوح بين 2 إلى 3 مليون يورو، وهي القيمة السوقية الحالية للاعب البالغ من العمر 26 سنة.

جدير بالذكر أن جيانيتي، أحد أبناء نادي فيليز سارسفيلد، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في عام 2015.

ومنذ عام 2015، لعب المدافع الشاب، 83 مباراة مع الفريق الأول لفيليز سارسفيلد، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الأرجنتيني، سجل خلالها هدف وصنع 2 آخرين.

ولاوتارو اختير كأفضل لاعب في فريقه خلال الموسم الرياضي الحالي، وسابع أفضل لاعب في الدوري، ودخل التشكيل المثالي للجولة، 4 مرات.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد يتعاقد مع نجم الفيصلي

جوليانو يفجرها: غضب كبير في النصر ضد الاتحاد.. "نريد الانتقام"

حمل تطبيق سعودي الآن