بغلف يلهب الكلاسيكو ويطالب نجوم النصر بقصف شباك الاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2020
747
منذ 4 سنوات
بغلف يلهب الكلاسيكو ويطالب نجوم النصر بقصف شباك الاتحاد

أشعل عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي في نادي النصر، حماس وجماهير العالمي واللاعبين، قبل اللقاء المرتقب كلاسيكو الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين.

النصر على موعد مع مواجهة نارية أمام فريق الاتحاد، في تمام الثامنة وخمس دقائق مساء غد الجمعة، على ستاد الملك فهد الدولي "الملز" في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب عبدالعزيز بغلف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "سوبر وانتهى، دوري وابتداء، قصف الشباك الاتحادية من جميع الجهات ومن الشوط الأول مطلب مهم".

وأضاف عضو شلرف نادي النصر: "جمهورنا العاشق الوفي، يريد أن يستمتع بسفونية عنوانها لن نفرط بالدوري، حاملآ لافتات البطوله ٤٤".

وتابع عبدالعزيز بغلف: "لا أظن سوف يكون هناك مقعد شاغر فجمهور الوفاء يريد أن يرى البطل السوبر".

ويسعى النصر لمواصلة نتائجة الإيجابية أمام الاتحاد، متشبثًا بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتربع "العالمي" في المركز الأول برصيد 29 نقطة من 13 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر مثلهم.

في المقابل، يقبع الاتحاد في مؤخرة جدول الترتيب، حيث يحتل العميد المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل مرة واحدة، بينما تتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.





اقرأ أيضا

رغم اقتراب رحيله.. "منبوذ" الاتحاد في التدريبات استعدادا للنصر

النصر يكشف موقف مادو من مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن