زيدان ملك النهائيات.. أرقام مميزة للفرنسي قبل نهائي السوبر في جدة

تاريخ النشر: 10/01/2020
506
منذ 4 سنوات
زيدان ملك النهائيات.. أرقام مميزة للفرنسي قبل نهائي السوبر في جدة

يمتلك مدرد ريال مدريد زين الدين زين الدين زيدان أسبابا للتفاؤل قبل نهائي كأس السوبر الإسباني أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وسيكون نهائي الأحد هو التاسع لزيدان كمدرب مع ريال مدريد، بينما يمتلك رقما هائلا من خلال الانتصار بجميع المباريات النهائية التي خاضها كمدرب.

وحقق المدرب الفرنسي الفوز في 8 من أصل 8 نهائيات خاضها كمدرب، بواقع 3 نهائيات في دوري أبطال أوروبا، نهائيين في كأس السوبر الأوروبي ومثلهما في كأس العالم للأندية، ونهائي واحد في كأس السوبر الإسباني.

وسيتمكن زيدان في حالة حصد السوبر الثاني له كمدرب، من زيادة غلة ألقابه التدريبية لـ10 ليكوتن بعيدا بـ4 ألقاب عن ميجيل مونيوز الندرب الانجح في تاريخ ريال مدريد بـ14 لقبا.

وسبق لزيدان التفوق على أتلتيكو مدريد بالذات في نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2015-2016، وهو اللقب الأوروبي الأول للفريق في السلسلة المميزة في التتويج بالبطولة الأوروبية الأهم لـ3 مرات متتالية.

ويبقى ريال مدريد بدون هزيمة في جميع المسابقات في 15 مباراة متتالية، بينما يأنل زيدان في الاقتراب من رقمه الشخصي بعدم التعرض للخسارة في 40 مباراة بين إبريل 2016 ويناير 2017.

اقرأ أيضا

سواريز: اللوم ليس على فالفيردي.. وتقنية "VAR" مؤلمة !

صحف العالم ليوم الجمعة.. سقوط مروع لبرشلونة في جدة وأسباب تفاؤل زيدان قبل النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن