بداية المشوار.. بيدرو إيمانويل في مهمة صعبة مع العين أمام النصر

تاريخ النشر: 10/01/2020
294
منذ 4 سنوات
بداية المشوار.. بيدرو إيمانويل في مهمة صعبة مع العين أمام النصر

يستضيف نادي العين الإماراتي، مساء اليوم الجمعة، نظيره النصر، على أرضية ملعب هزاع بن زايد، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي.

وتُعد هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، حيث تواجها مرتين في هذه البطولة تحديدًا، وأخرى في الدوري، وجمعيهم على ملعب هزاع بن زايد.

وانتهت المواجهة الاولى بين الفريقين والتي جاءت في منافسة الكأس، بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل واحد، في الوقت الذي تعادلا فيه بمسابقة الدوري.

ويُعاني الفريقان من غياب اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخب الإماراتي الأولمبي، ولكنهما يمتلكان عناصر شابة ممزوجة بأصحاب الخبرة، قادرين على تعويض الغيابات.

وهذه المباراة هي الأولى للبرتغالي بيدرو إيمانويل، مع القريق زعيم الكرة الإماراتية "العين"، ويأمل بتحقيق نتيجة جيدة والتأهل إلي النهائي.

وشهد المران الأخير له مع العين، بعض الجمل التكتيكة، أبرزها التمريرات القصيرة، والاحتفاظ بالكرة تحت ضغط.

ويدخل عميد الكرة الإماراتية "النصر" اللقاء، بمعنويات مرتفعة بسبب النتائج الجيدة له في المباريات الأخير، وآخرها الفوز على نادي الجزيرة، ضمن منافسات دوري الخليج العربي، تحت قيادة الكرواتي كرونو.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 19:45 من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، ويُذاع على قنوات أبوظبي الرياضية، ودبي الرياضية.

جدير بالذكر، أن العين فاز بالبطولة مرة واحدة عام 2008/2009، بينما حقق النصر آخر لقب عام 2015.

اقرأ أيضا

كواليس تدريبات العين تحت قيادة بيدرو إيمانويل

نجم العين يقترب من الرحيل عن الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن