بعد اتهامه بـ"المغامرة" به.. مدرب الجزيرة يكشف "حالة" مبخوت الصحية

تاريخ النشر: 11/01/2020
242
منذ 4 سنوات
بعد اتهامه بـ"المغامرة" به.. مدرب الجزيرة يكشف "حالة" مبخوت الصحية

كشف الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، حقيقة مغامرته بـ"علي مبخوت"، نجم الفريق الأول لكرة القدم، في المباراة أمام شباب الأهلي دبي، في نصف نهائي كأس الخليج العربي.

وعانى مبخوت من إصابة في التدريبات الجماعية التي تسبق مباراة شباب الأهلي دبي، إلا أن كايزر ضمه إلى قائمته النهائية، وأشركه في الشوط الثاني، حيث ساهم في إدراك التعادل لفريقه، ومن ثم إحرز أول ركلة جزاء، ولكن هذا لم يمنع خسارة ناديه بركلات الترجيح.

وأكد كايزر في تصريحات صحفية، على سلامة اللاعب، وعدم تفاقم إصابته أو تطورها بعد مشاركاته في المباراة أمام الأهلي.

وأضاف المدرب الهولندي: "ما حدث مع مبخوت تكرر مع لاعبين آخرين، حيث كان يُعاني من إصابة خفيفة فحسب في التدريبات، ولذلك تم الاعتماد عليه في لقاء الأهلي، وسيتواجد بشكل طبيعي في المباراة القادمة للفريق، ضمن دوري الخليج العربي".

 أما عن الهزيمة، فصرح كايزر؛ قائلًا: "أنا فخور بأداء لاعبي فريقي، وبالروح العالية التي قدموها.. الجزيرة قدم شوطًا أولًا متوازنًا، وكانت له أفضلية نسبية في الشوط الثاني". 

وأكمل المدرب الذي يخوض فترته التدريبية الثانية في "استاد محمد بن زايد" في العاصمة: "ولكن فخر أبوظبي لم يكن محظوظًا بركلات الترجيح".

 وشدد ابن الـ50 عامًا، على أن فريقه تأثر بغياب 5 لاعبين أساسيين، وهم الذين التحقوا بالمنتخب الإماراتي الأولمبي، المشارك في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي دبي، تأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، بعد تخطيه عقبة الجزيرة، ليضرب موعدًا ناريًا مع النصر، المتفوق على العين في المباراة الثانية من المربع الذهبي.








اقرأ أيضا

بركلات الترجيح.. الأهلي يتخطى الجزيرة نحو نهائي كأس الخليج

الجزيرة يستضيف الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن