خيسوس يعطي رأيه في نجاح رينير مع ريال مدريد.. ويوجه نصيحة لزيدان

تاريخ النشر: 11/01/2020
2022
منذ 4 سنوات
خيسوس يعطي رأيه في نجاح رينير مع ريال مدريد.. ويوجه نصيحة لزيدان

أجرى مدرب الهلال السابق وفلامنجو الحالي خورخي خيسوس حوارا مهما مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتحدث المدرب البرتغالي عن مستقبله مع فلامنجو، كما عبر عن رأيه في مدى نجاح جوهرته رينير جيسوس مع ريال مدريد.

علق خيسوس على نجاحاته مع فلامنجو في العام المنصرم، قائلا: "كل شيء كان مثاليا، الفوز بكوبا ليبرتادوريس وإسعاد جماهير ريو دي جانيرو كان رائعا، ثم المشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "من الرائع أن يتحلى الفريق بعقلية الفوز، عادة الانتصارات وبلوغ النهائيات والتتويجب بالألقاب، الضغوطات باتت علينا بشكل أكبر لتحقيق مزيد من النجاحات وتحطيم الأرقام".

وتحدث خيسوس عن نهائي مونديال الأندية أمام ليفربول والمدرب يورجن كلوب: "كانت لحظة مميزة في مسيرتي، صحيح أننا لم نحقق الفوز، لكن من الرائع اللعب على هذا المستوى أمام واحد من عمالقة أوروبا، كلوب شخص لطيف للغاية، لقد أعطيته قميص لفلامنجو، وعليه اسمه".

وسئل المدرب البرتغالي عن إمكانية تدريب فريق إسباني في الوقت الحالي: "في الوقت الحالي أنا متواجد في واحد من أفضل أندية العالم، لا أفكر في فريق آخر، لكن لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

واختتم خورخي خيسوس عن موهبة فلامنجو رينير القريب من ريال مدريد: "هو لاعب صغير موهوب للغاية، لكن لا تنظروا له مثل جواو فيليكس، لأن هذا يضع الضغوطات عليه بشكل كبير، لكنه ذكي ويحب التعلم، أعتقد أنه سينجح في مدريد".

وأضاف: "رينير قوي من الناحية البددنية، ويلعب كما لو كان 22 عاما، هو مختلف عن البرتغاليين الذين يجيدون التسجيل".

وعن نصيحته لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بخصوص مركز رينير في الخطة: "من المهم أن يلعب في مركزه المفضل كمهاجم ثان، لا تحاول أن تشركه في الجناح، لأنه سيخذلك، سيعاني كثيرا في خطة 4-3-3".

اقرأ أيضا

سيميوني يتحدث عن مواجهة ريال مدريد ودعم فالفيردي

مفاجأة.. انتر ميلان يراقب موقف فالفيردي حال رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن