حسم الأمر.. تشافي يمنح برشلونة الضوء الأخضر لإقالة فالفيردي رسميا

تاريخ النشر: 11/01/2020
3573
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. تشافي يمنح برشلونة الضوء الأخضر لإقالة فالفيردي رسميا

اقترب موعد رحيل إرنستو فالفيردي عن الإدارة الفنية لبرشلونة، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب خسارة لقب كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في جدة.

وتعرض برشلونة للخسارة (3-2) أمام أتلتيكو مدريد، بعدما قبل الأخير تأخره في النتيجة (2-1)، إلى انتصار في أخر لحظات مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني.

وخسر برشلونة ثالث بطولة له مع فالفيردي فيما يتعلق بالموسم الماضي، بعدما ودع دوري الأبطال، ومن بعده خسارة كأس ملك إسبانيا، وأخيرا السوبر الإسباني.

وكشف "راديو كتالونيا"، أن برشلونة تفاوض مع تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق السابق، والمدرب الحالي للسد القطري من أجل خلافة فالفيردي في الإدارة الفنية للبلاوجرانا.

وأوضحت أنه خلال جلسة تشافي مع أبيدال في قطر، أكد له القائد التاريخي لبرشلونة، أن سيمنح الفريق الكتالوني قراره النهائي مساء يوم غدا الأحد، سواء بالموافقة أو رفض العرض المقدم له.

وأشارت إلى أنه حال قرار تشافي بالموافقة على تدريب برشلونة بشكل فوري، سيتم إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة نهائيا في الساعات المقبلة، وتعيين أسطورة وسط الميدان بدلا منه.

وأكدت أنه حال قرر تشافي الموافقة على تدريب برشلونة بداية من الموسم الجديد، سيتم الاستمرار مع فالفيردي حتى نهاية منافسات الموسم الجاري، ومن بعده يتولى اسطورة الرقم "6" مهمته رسميا.

اقرأ أيضا

انتهت.. تشافي لن يتولى تدريب برشلونة ولكن

الصورة الكاملة| تشافي على أبواب برشلونة.. وسبب غير متوقع يعطل عودته

حمل تطبيق سعودي الآن