إبراهيموفيتش يقتحم قائمة تاريخية.. وزميله في ميلان حطم رقمه القياسي

تاريخ النشر: 11/01/2020
615
منذ 4 سنوات
إبراهيموفيتش يقتحم قائمة تاريخية.. وزميله في ميلان حطم رقمه القياسي

تفوق نادي ميلان على حساب منافسه كالياري، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

وكتب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اسمه من ذهب، بتسجيله أولى أهدافه مع ميلان، في مشاركته أساسيًا لأول مرة منذ انضمامه للفريق الإيطالي العريق.

وانتقل الرحالة زلاتان إلى ميلان، خلال يناير الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق، لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" دخول إبراهيموفيتش قائمة تاريخية للكالتشيو، من جانب، وتحطيم زميله في الفريق، رقمه القياسي، من ناحية أخرى:

1. "ذهب إبراهيموفيتش لا يصدأ"

اقتحم زلاتان، قائمة أكبر خمسة لاعبين تسجيلًا للأهداف، في تاريخ الدوري الإيطالي، حيث أصبح اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، و100 يومًا، في المركز الخامس، بعد كل من: كوستاكورتا، مالديني، إنزاجي، وليدهولهم، على الترتيب.

2. "البرازيلي حطم رقم إبرا"

سجل البرازيلي رافاييل لياو، مهاجم ميلان المتألق، هدف فريقه الأول، في الدقيقة 45 و32 ثانية، من الشوط الثاني، الأمر الذي حطم به رقم إبراهيموفيتش القياسي، كأسرع هدف في النصف الثاني من اللقاء، حين سجل في مرمى إنتر، عام 2012.

ويحتل ميلان المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد كالياري، عند النقطة 29، في المركز السادس.

اقرأ أيضا

بصاروخية إبراهيموفيتش.. ميلان يهزم كالياري بثنائية في الدوري الإيطالي

مفاجأة.. انتر ميلان يراقب موقف فالفيردي حال رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن