مفاجأة سعيدة.. هازارد يعود للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 11/01/2020
2968
منذ 4 سنوات
مفاجأة سعيدة.. هازارد يعود للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد، في مباراة تقام على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان النادي الملكي تأهل إلى نهائي البطولة، بعد أن حقق الانتصار أمام خصمه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما عاد الأتليتي بالنتيجة أمام برشلونة في مباراة نصف النهائي، وفاز عليه، بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتغيب البلجيكي إيدين هازارد عن قائمة الفريق المتواجدة في مدينة جدة، بداعي الإصابة الطويلة، التي لحقت به، نوفمبر الماضي.

وتعرض هازارد، للاحتكاك القوي، من مواطنه توماس مونييه، خلال مباراة الريال أمام باريس سان جيرمان، والتي أقيمت في إطار دوري أبطال أوروبا.

وأعلن ريال مدريد، في وقت سابق، أن الجناح البالغ من العمر 29 عامًا، بصدد العودة، والتماثل للشفاء، في الثامن عشر من يناير الجاري، حين يلتقي الريال، نظيره إشبيلية، في منافسات الليجا.

وكشفت صحيفة ماركا، اليوم السبت، أن الجهاز الطبي في نادي العاصمة الإسبانية، قرر تأجيل عودة هازارد، للأول من فبراير، وتحديدًا حتى ديربي مدريد، بين الريال وأتليتي.

ومن المؤكد، حال سارت الأمور على وضعها الطبيعي، أن يشارك البلجيكي، في مباراة دور الـ16 من أبطال أوروبا، حين يواجه الميرنجي، مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

خيسوس يعطي رأيه في نجاح رينير مع ريال مدريد.. ويوجه نصيحة لزيدان

مستجدات انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. "الحفاظ عليه في باريس يتطلب المستحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن