الطريق نحو الأولمبياد.. الإمارات تستعد لكوريا الشمالية في مواجهة "لا تقبل التعادل"

تاريخ النشر: 12/01/2020
167
منذ 4 سنوات
الطريق نحو الأولمبياد.. الإمارات تستعد لكوريا الشمالية في مواجهة "لا تقبل التعادل"

يواصل المنتخب الأوليمبي الإماراتي استعداداته، لمواجهة منتخب كوريا الشمالية غدًا "الإثنين"، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ضمن مجريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في تايلاند، والمؤهلة بدورها إلى أوليمباد طوكيو 2020.

وتعادل المنتخب الأبيض أمام نظيره الفيتنامي سلبيًا بدون أهداف، ضمن أحداث الجولة الأولي، بينما خسرت كوريا أمام الأردن بنتيجة 2/1.

وأدي المنتخب الإماراتي، تدريباته أمس السبت، على فترتين، وشملت الفترة الصباحية، تدريبات استشفائية في صالة الجيم وحوض السباحة للاعبين الذين شاركوا في لقاء فيتنام، بينما كان المران المسائي خفيفًا لكافة اللاعبين.

ووعد حارس مرمى الوحدة الإماراتي، والمنتخب الأبيض محمد الشامسي، الجماهير بتقديم مستوى أفضل، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام كوريا الشمالية.

واعتبر غانم الهاجري، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في الإمارات، التعادل الذي خرج به الأبيض الأوليمبي نتيجة جيدة، خاصة أنها جاءت أمام منتخب منظم وقوي ويمتلك السرعة.

جدير بالذكر أن الأوليمبي الإماراتي، يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتساوي مع فيتنام، برصيد نقطة واحدة، بينما يقع المنتخب الكوري في قاع المجموعة بدون رصيد.

اقرأ أيضا

الطريق نحو الأولمبياد.. سكورزا يشيد بلاعبي الإمارات رغم التعادل

الطريق نحو الأوليمباد.. الأردن تتخطى كوريا الشمالية وتتصدر مجموعة الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن