برشلونة يجد بديل فالفيردي.. "ثلاثة أسماء مرشحة بقوة ليس من بينهم تشافي"

تاريخ النشر: 13/01/2020
2201
منذ 4 سنوات
برشلونة يجد بديل فالفيردي.. "ثلاثة أسماء مرشحة بقوة ليس من بينهم تشافي"

تقترب إدارة نادي برشلونة، من إعلانها، إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية تعرضه للانتقادات القوية.

وكان النادي الكاتالوني، تعرض للهزيمة، أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة هدف مقابل هدفين، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت على ملعب الجوهرة.

وأشارت التقارير الصحفية، خلال الأيام السابقة، إلى أن فالفيردي، أصبحت أيامه معدودة للغاية، ومن المحتمل أن يغادر مساء اليوم الإثنين، وبالتأكيد، ينتظر البرسا فقط الاتفاق مع مدير فني جديد.

إدارة النادي الكاتالوني، دخلت في مفاوضات جادة مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد، من أجل تولي المهمة، ولكنه رفض قيادة الفريق من منتصف الموسم.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الأسماء التي استقر عليها برشلونة، بل وحصل على موافقتها أيضًا، في انتظار حسم الأمر، خلال ساعات قليلة.

1. جارسيا بيمنتا

يتولى المدير الفني جارسيا بيمنتا، تدريب الفريق الرديف في برشلونة، ويعمل في أكاديمية لامسيا منذ عام 2001، مما يعني أنه أشرف على تطوير ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه، وغيرهم.

وصرح جارسيا في وقت سابق، بشأن تدريبه البرسا: "أعتقد أنني قادر على ذلك، أنا أؤمن بفلسفة برشلونة، ولن أواجه أي مشكلة شخصية في غرفة خلع الملابس، وميسي يعرفني بشكل شخصي".

2. ماوريسيو بوكيتينو

المدير الفني السابق في توتنهام هوتسبير، يعيش أيامًا هادئة، بعد أن تعرض للإقالة من منصب مدرب السبيرز، أواخر نوفمبر الماضي، قبل أن يتولى البرتغالي جوزيه مورينيو، المهمة بدلًا منه.

ولكن.. سبق للمدرب الأرجنتيني أن أعلن في أكثر من مناسبة، عدم رغبته في تدريب النادي الكاتالوني، حين قال: "لن أدرب برشلونة، أحب أن أعمل في مزرعتي بالأرجنتين، أكثر من تدريبي بعض الفرق".

3. كيكي سيتين

منذ مايو الماضي، يجلس المدير الفني كيكي سيتين البالغ من العمر 63 عامًا، في بيته، بعد أن أقيل من تدريب ريال بيتيس، رغم تحقيقه الانتصار آنذاك أمام الريال وبرشلونة، على ملعبهما.

ونصح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صديقه ليونيل ميسي، في آخر لقاء جمع بينهما، بإسناد مهمة تدريب البرسا، إلى سيتين، بسبب طريقته الممتعة في اللعب، حيث يتم تشبيهه بالأسطورة كرويف.


اقرأ أيضا

إنريكي غاضبا: برشلونة على وشك إقالة أفضل المدربين في العالم.. تصريحات نارية

دليل جديد على إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة.. "حدث نادر"

حمل تطبيق سعودي الآن