تهديد خطير من فيتوريا للاعبين.. والنصر يخسر صفقته المرتقبة

تاريخ النشر: 14/01/2020
17031
منذ 4 سنوات
تهديد خطير من فيتوريا للاعبين.. والنصر يخسر صفقته المرتقبة

وجّه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، تحذيرًا خطيرًا إلى لاعبي الفريق، بعد تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

وسقط النصر في فخ التعادل أمام الاتحاد، ليفقد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمصلحة الغريم الهلال، بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

وأكد فيتوريا للاعبيه، على أنه لا يوجد مكان للمتهاونين في الفريق، متوعدًا بإحداث غربلة شاملة، خلال الفترة القادمة.

* الصفقة المرتقبة..

وفي سياق آخر، أصبح نادي النصر، مهددًا بفقدان صفقته المرتقبة في الميركاتو الشتوي الحالي، والذي حاول حسمها خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقًا لعدد من التقارير، دخل نادي الاتحاد بقوة، في صفقة التعاقد مع متوسط الميدان عبدالمجيد الصليهم، والذي حاول النصر في الفترة الماضية، ضمه.

والنصر تقدم بأكثر من عرض للصليهم، وتفاوض مع وكيل أعماله، وذلك فور دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الشباب، والتي تسمح له التوقيع لأي فريق آخر.

والصليهم مواليد 15 مايو 1994، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الشباب، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2013.

وطوال هذه السنوات، لعب الصليهم 106 مباريات مع الشباب، سجل خلالها 7 أهداف، كما أنضم إلى المنتخب السعودي في عام 2017، وشارك في لقاءين فقط.

وخاض نجم الشباب، تجربة احترافية مع فريق رايو فاليكانو الإسباني في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسباني، والتي نصت وقتها على نقل 9 لاعبين سعوديين إلى الملاعب الإسبانية.

حمل تطبيق سعودي الآن