حظ سئ.. الإصابة تضرب صفقة هولندية اقتربت من النصر !

تاريخ النشر: 14/01/2020
1229
منذ 4 سنوات
حظ سئ.. الإصابة تضرب صفقة هولندية اقتربت من النصر !

يواجه النصر أزمة كبرى بسبب تعرض أكثر من لاعب في الفريق لإصابات، أبعدتهم عن المباريات لفترة طويلة، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا يطالب بضرورة الإسراع في إبرام صفقات يناير.

صفقة من تركيا

وكشفت تقارير إعلامية، عن دخول النصر في مفاوضات مع الهولندي جيرمين لينس لاعب بشيكتاش التركي، لارتداء قميص العالمي في انتقالات يناير، وذلك لتدعيم الخط الهجومي الذي عانى مؤخرا من إهدار نجومه لفرص تهديف سهلة في مقدمتهم أحمد موسى.

صدمة النصر

وجهت صحيفة "hurriyet" صدمة إلى نادي النصر، بإعلان نادي بشيكتاش تعرض لاعبه الهولندي لإصابة عضلية خلال مباراة ودية، في إطار الاستعداد لاستئناف الدوري التركي، وهو الأمر الذي سيجمد إجراءات انتقال جيرمين لينس إلى الدوري السعودي.

وأعلن النادي التركي في بيان رسمي عبر موقعه، تعرض جيرمين لينس لإصابة في العضلة الخلفية ستبعده عن الفريق لمدة شهر، موضحة أن الجهاز الطبي وضع برنامج علاجي خاص من أجل تجهيزه وعودته بشكل سريع.

يذكر أن الإصابات والغيابات ضربت صفوف النصر، قبل مواجهة الاتحاد، وشارك بالحارس الثالث في لقاء الكلاسيكو، بالإضافة لغياب عبد الرحمن العبيد، والذي لعب مكانه عوض خميس.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، خلف الهلال المتصدر بفارق الأهداف، ولديه لقاء مؤجل أمام الفيصلي.

من هو جيرمين لينس

لاعب كرة قدم هولندي عمره 32 عاما، يجيد اللعب في مركز الجناح والهجوم.

الأندية التي لعب لها

لعب النجم الهولندي في صفوف أياكس، ثم انتقل إلى ألكمار، ومنه إلى أيندهوفن، ثم ديناموكييف الأوكراني، ثم خاض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي من بوابة ساندرلاند، وبعدها خرج إلى فنربخشة معارا، ثم بشيكتاش.

اقرأ أيضا

صحيفة برتغالية تبرز نقل فيتوريا إلى المستشفى وغيابه عن النصر

هل حاول النصر والأهلي "تخريب" انتقال البدري إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن