كيكي سيتين يحطم نظام فالفيردي في برشلونة ويسير خطى "بطل السداسية"

تاريخ النشر: 16/01/2020
2981
منذ 4 سنوات
كيكي سيتين يحطم نظام فالفيردي في برشلونة ويسير خطى "بطل السداسية"

بدأت نتائج عمل كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني، تظهر بوضوح بعد أقل من ثلاثة أيام على تعينه كمدرب للفريق الكتالوني خلفا لإرنستو فالفيردي.

وقرر برشلونة الإطاحة بفالفيردي من منصب مدرب الفريق بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، ليتم تعيين كيكي سيتين بدلا منه بعقد يمتد لعامين ونصف.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن بداية ظهور الاختلافات في عمل كيكي سيتين عن فالفيردي بشكل واضح، وهي خوض اللاعبين لحصتين تدريب يوميا.

وأوضحت أن كيكي سيتين يستخدم نفس نظام الثنائي بيب جوارديولا ولويس إنريكي، بعقد حصة تدريبية في نفس يوم المباراة التي سيلعبها برشلونة، وهو ما لم يحدث في عهد فالفيردي.

وأشارت إلى أن كيكي قرر استدعاء اللاعبين يوم الأحد المقبل، في تمام الـ 11 صباحا لإجراء حصة تدريبية سيركيز فيها على التكتيك فقط، الذي سيتبعه الفريق خلال المباراة.

وأكدت أن إعلان القائمة سيتم يوم المباراة، للحفاظ على تركيز اللاعبين حتى أخر لحظة، وهو نظام مغاير بشكل تام لما كان يتبعه فالفيردي في تعامله مع مباريات برشلونة.

ويستعد برشلونة لمواجهة غرناطة يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، حيث ستكون المباراة هي الأولى لكيكي سيتين على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

تقرير .. الجماهير الحاكم بأمره في برشلونة من فان جال إلى فالفيردي

قنبلة مدوية في عقد برشلونة مع كيكي سيتين تهدد استمراره

حمل تطبيق سعودي الآن