كأس الملك| بوبي مادين حكما لمباراة الهلال والاتفاق

تاريخ النشر: 16/01/2020
341
منذ 4 سنوات
كأس الملك| بوبي مادين حكما لمباراة الهلال والاتفاق

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن هوية حكم مباراة الهلال والاتفاق، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، مباراة الهلال والاتفاق، التي تنطلق في تمام السادسة وخمس دقائق مساء اليوم الخميس، في كأس الملك.

وكلفت لجنة الحكام، طاقم تحكيم أسكتلندى، بقيادة بوبي مادين ويساعده غرايم ستيوارت وديفيد ماكجيتشي، بينما يتولى الوطني شكري الحنفوش مهام الحكم الرابع، ويأتي فاسكو سانتوس حكمًا للفيديو ويساعده محمد الهويش.

تأهل الهلال إلى دور الـ16 من كأس الملك، على حساب فريق الجبلين، بعدما اكتسح الأخير بأربع أهداف مقابل هدفين، في حين فاز على الفيصلي بشق الأنفس بركلات الجزاء الترجيحية (6/5)، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يدخل نادي الهلال مباراة الاتفاق ويخشى أي مفاجأة غير سارة لجماهيره، مثلما حدث الموسم المنصرم، بالخسارة أمام التعاون في دور نصف النهائي والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كشر "الزعيم" عن آنيابه طمعًا في التتويج بالبطولة.

وفي المقابل، خرج الظهير الأيمن لفريق الاتفاق اللاعب صالح القميزي صاحب الـ 28 عامًا، بتصريحات نارية، مؤكدًا على حظوظ فريقع لإقصاء الهلال من كأس الملك.

حمل تطبيق سعودي الآن