سعادة في ريال مدريد بسبب راموس.. "مفاجأة غير متوقعة"

تاريخ النشر: 17/01/2020
1056
منذ 4 سنوات
سعادة في ريال مدريد بسبب راموس.. "مفاجأة غير متوقعة"

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه إشبيلية، غدًا السبت، في مباراة تقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

النادي الملكي، حصد كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، منذ أيام، حين تفوق على حساب أتلتيكو مدريد، في نهائي البطولة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، بركلات الترجيح.

ويواصل الريال استعدادته المكثفة من أجل القمة المرتقبة، التي يواجه خلالها النادي الأندلسي العنيد، حيث نظم المدير الفني زين الدين زيدان، تدريبات جماعية للفريق، اليوم الجمعة.

وكشفت صحيفة ماركا في هذا السياق، أن النجم الإسباني سيرجيو راموس، شارك بصورة طبيعية في المران، وأنه بات في جاهزية تامة، للمشاركة أساسيًا أمام إشبيلية.

المفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، حيث أشارت التقارير الإسبانية، خلال الأيام السابقة، إلى أن راموس بصدد الغياب عن الملاعب، بداعي الإصابة في كاحله، لفترة تمتد من 10 إلى 15 يومًا.

من جانبه، يواصل كل من ماركو أسينيسو وإيدين هازارد غيابهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية، مع اقترابهم من التماثل تمامًا للشفاء. 

ويتغيب النجم المتوج بجائزة أفضل لاعب في بطولة السوبر الإسباني، اللاعب الأوروجوياني فيدي فالفيردي، عن قمة الغد، بسبب الإيقاف، بعد تعرضه للطرد المباشر أمام الأتليتي.

ويحتل ريال مدريد، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر. 



اقرأ أيضا

بعرض خيالي.. ليفربول يسابق ريال مدريد وبرشلونة على ضم موهبة ألمانيا

الأكثر شعبية في الصين.. "رونالدو يتفوق على ميسي وبرشلونة يتجاوز ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن