زيدان يكشف موقف راموس وبنزيما.. ويعلق على إقالة فالفيردي بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 17/01/2020
895
منذ 4 سنوات
زيدان يكشف موقف راموس وبنزيما.. ويعلق على إقالة فالفيردي بتصريحات نارية

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه إشبيلية، غدًا السبت، في مباراة تقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

النادي الملكي، حصد كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، منذ أيام، حين تفوق على حساب أتلتيكو مدريد، في نهائي البطولة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، بركلات الترجيح.

ويواصل الريال استعدادته المكثفة من أجل القمة المرتقبة، التي يواجه خلالها النادي الأندلسي العنيد، حيث نظم المدير الفني زين الدين زيدان، تدريبات جماعية للفريق، اليوم الجمعة.

من جانبه، أطلق المدرب الفرنسي، تصريحات نارية، في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، ننقلها لكم في "سعودي سبورت": 

علق زيزو على أنباء ترشح إيكر كاسياس لرئاسة الاتحاد الإسباني، بقوله: "لا أعلم ما هي مخططاته، لكنني أتمنى له التوفيق دائمًا".

وأجاب ردًا على إمكانية مشاركة راموس وبنزيما، بقوله: "لن أجيبك على هذا السؤال، والجميع يريد أن يشارك، وعلينا أن نكون في غاية الاستعداد، لأننا سنقابل أحد أفضل أندية الليجا".

وتابع زيدان: "بالنسبة إلى الممر الشرفي، فإن كل نادٍ وله تقاليده الخاصة به، ولا أهتم بمسألة الممر، هم قادمون إلى بيرنابيو للعب كرة القدم، وهذا ما يهمني".

وأكمل: "لوبتيجي -مدرب إشبيلية- رائع، أظهر ذلك مسبقًا -حين تولى قيادة ريال مدريد- وسيظهر ذلك مستقبلًا، إنه يقدم عمل جيد جدًا".

وأضاف بشأن إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب برشلونة: "أنا حزين من أجله، لقد أظهر قدارته وأنه مدرب جيد للغاية، ولن أخوض في الحديث عما إذا ما كانت إقالته منصفة أم لا".

وأردف: "أعلم موقعي جيدًا، ولكن في حال خسرت، فإنهم سيقومون بانتقادي بشدة، مثلما حدث ذلك منذ شهر ونصف".

واختتم: "راموس يريد اللعب غدًا، كل ما يمكنني القول بشأنه، أنه قائد رائع للغاية، ومثال يجب على الجميع أن يحتذي به".

ويحتل ريال مدريد، وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر.


اقرأ أيضا

الأكثر شعبية في الصين.. "رونالدو يتفوق على ميسي وبرشلونة يتجاوز ريال مدريد"

نجم ميلان على طاولة المفاوضات في ريال مدريد.. والكشف عن قيمة الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن