لهذا السبب.. ريال مدريد يعلن ضم موهبة البرازيل القادمة خلال ساعات

تاريخ النشر: 19/01/2020
1028
منذ 4 سنوات
لهذا السبب.. ريال مدريد يعلن ضم موهبة البرازيل القادمة خلال ساعات

يواصل نادي ريال مدريد، مع كل فترة انتقالية، ضم المواهب الواعدة حول العالم، وبالتحديد، نجوم المستقبل في أمريكا الجنوبية.

وكانت تقارير صحفية، أكدت -خلال الأسابيع القليلة الماضية- أن النادي الملكي، وصل بالفعل، إلى اتفاق مع فلامنجو البرازيلي، يقتضي الحصول على خدمات رينير جيسوس، نجم الأخير، بـ35 مليون يورو.

جيسوس، شارك مع فريقه، في مركز صانع ألعاب، وحصل على ثقة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، حيث شارك أساسيًا مع الفريق الأول، في 19 مناسبة، وسجل 4 أهداف.

واقترب الريال من إنهاء كافة الأمور الخاصة بالصفقة المرتقبة، بعد حل أزمة، تسبب في تأجيل الإعلان الرسمي، رغم الحصول على موافقة فلامنجو، واللاعب، معًا.

صحيفة جلوبي إسبورتي البرازيلية، كشفت أن اللاعب، أجرى بالفعل، الفحوصات الطبية، في مقر تدريبات منتخب البرازيل الأولمبي، حتى يتسنى له الانتقال، فور أن يتم عامه الـ18.

وأصبحت الصفقة قيد الإغلاق، حيث أكمل البرازيلي الموهوب عامه الـ18، رسميًا، اليوم الأحد، مما يشير إلى أن ريال مدريد، حصل أخيرًا على خدمات اللاعب.

رينير، لفت الأنظار إليه بقوة، على خلفية المستويات الرائعة التي يقدمها، للدرجة التي دفعت زميله فيليبي لويس، إلى تشبيه اللاعب، بالأسطورة كاكا.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 43 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، قبل أن يلعب الأخير، مساء اليوم، أمام غرناطة.


حمل تطبيق سعودي الآن