تقرير| وأخيرا.. محمد صلاح يكسر عقدة مانشستر يونايتد ويمزق جوارب أشلي يونج

تاريخ النشر: 19/01/2020
1676
منذ 4 سنوات
تقرير| وأخيرا.. محمد صلاح يكسر عقدة مانشستر يونايتد ويمزق جوارب أشلي يونج

حقق ليفربول الفوز (2-0) على ضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة، تسجل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول هدف فريقه الثاني في مرمى مانشستر يونايتد، في خامس مباراة يخوضها أمام الشياطين الحمر.

وأكد محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية سابقة أن التسجيل في شباك مانشستر يونايتد، أحد أحلامه في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأوضح صلاح أيضا أن رغبته في التسجيل بمرمى الشياطين الحمر، تأتي من السخرية الكبيرة التي نالت منه في الموسم قبل الماضي، بعد الخسارة في ملعب أولد ترافورد (1-0)، حيث وضعت الصحافة البريطانية صورته في جوارب أشلي يونج ظهير يونايتد في تلك المباراة.

وخاض قبل لقاء اليوم محمد صلاح، أربعة مباريات أمام مانشستر يونايتد، حيث لم يسجل أي هدف، أو يصنع أي هدف لزملائه في تلك المباريات، ولكنه حقق الفوز في لقاء (3-1)، والتعادل في مباراتين (0-0)، بالإضافة للخسارة في مباراة (1-0).

وانهى محمد صلاح عقدة التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد، من خلال تمريرة سحرية من زميله الحارس أليسون بيكير الذي وضعه في مواجهة الحارس دي خيا.

وكان مانشستر يونايتد، أحد ثلاثة فرق في الدوري الإنجليزي رفقة سوانسي سيتي، وأستون فيلا، فشل محمد صلاح في التسجيل بمرماه منذ انتقاله لليفربول في صيف عام 2017.

وأصبح أمام محمد صلاح حاليا فرصة ذهبية للتسجيل في مرمى أستون فيلا، في لقاء الفريقين المقبل بالدوري الإنجليزي، ليكون قد نجح في هز شباك جميع المنافسين الحاليين في البريميرليج.

ويمتلك محمد صلاح حاليا في رصيده 11 هدفا في صراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي يتصدر القائمة حاليا جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

اقرأ أيضا

ليفربول يشعل الصراع على نجم الدوري الألماني

مانشستر يونايتد يسقط ضحية جديدة لليفربول في كلاسيكو الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن