حسم الأمر.. برشلونة يعثر على بديل سواريز بـ 50 مليون يورو فقط

تاريخ النشر: 21/01/2020
2546
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. برشلونة يعثر على بديل سواريز بـ 50 مليون يورو فقط

مازال بحث نادي برشلونة الإسباني مستمر بقوة عن مهاجم بديل لنجمه الأوروجوياني لويس سواريز المصاب في الركبة، والذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وطلب كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة من إدارة فريقه، بسرعة التعاقد مع مهاجم أساسي ليحل بدلا من سواريز في الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن برشلونة يضع عدة معايير في حساباته بشأن التعاقد مع مهاجم بديل لسواريز قبل عشرة أيام من انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأوضحت أن برشلونة لن يتعاقد سوى مع مهاجم كبير، ولكن لابد أن يكون سعره مناسب لامكانيات النادي المادية، على الأقل في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن التعاقد مع بير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي بات مستبعد للغاية، خاصة أن الجانرو لن يوافق نهائيا على رحيل نجمه الجابوني.

وأكدت أيضا أن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بات مستبعد التعاقد معه في شهر يناير الجاري، بسبب قيمته المالية الكبيرة، والتي تتخطى الـ 100 مليون يورو.

وبات أمام برشلونة خيار وحيد وهو التعاقد رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، باعتباره لاعب مميز ويمتلك خبرة الدوري الإسباني، كذلك سعره مناسب ولن يتخطى الـ 50 مليون يورو حاليا.


اقرأ أيضا

تصريح ناري من نجم ريال مدريد.. رودريجو يتحدى برشلونة!

أبرزهم جريزمان ورودريجو.. كيف يبلي نجوم برشلونة وريال مدريد في "سنة أولى كلاسيكو" ؟!

حمل تطبيق سعودي الآن