جدد الصراع بين الأهلي والهلال.. الربيعي يذهب للأولمبياد برقم تاريخي

تاريخ النشر: 22/01/2020
9128
منذ 4 سنوات
جدد الصراع بين الأهلي والهلال.. الربيعي يذهب للأولمبياد برقم تاريخي

بعد التألق اللافت للنظر، لحارس المرمى محمد الربيعي، في صفوف المنتخب الوطني السعودي تحت 23 عامًا، لاعبًا دورًا أساسيًا في تأهل الأخضر الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد غياب دام 24 عامًا.

وأصبح المنتخب السعودي الأولمبي، على بعد خطوة واحدة من التتويج بكأس آسيا، بعد فوزه في الدقائق الأخيرة أمام أوزبكستان بهدف دون مقابل، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي، في دور نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وتأهل الأخضر الأولمبي، إلى المباراة النهائية لكأس آسيا تحت 23 عامًا، منتظرًا الفائز من مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية.

رقم تاريخي

وسلطت الجماهير السعودية، الضوء على تألق حارس المرمى محمد الربيعي، برقم تاريخي استثنائي.

وبهذا الرقم الرائع، دخل حارس مرمى الأهلي القريب من التوقيع للهلال، سجل محمد الربيعي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الآسيوية، بعدما أصبح أول حارس مرمى في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، يحافظ على شباكه نظيفه في 4 لقاءات متتالية.

من هو محمد الربيعي

الربيعي "22 سنة"، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن تتم إعارته في موسم 2018-2019، إلى الباطن، لينضم بعدها في أكثر من مناسبة لمعسكرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ينتهي عقد حارس المرمى الشاب مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير القادم.

صراع الهلال والأهلي

سيطرة حالة من الفخر والتباهي بحارس المرمى محمد الربيعي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد انتهاء المباراة مباشرة، بين جماهير الهلال والأهلي، حيث تعتبره الأولى أحد الوافدين الجديد لصفوف "الزعيم"، والثانية بإنه إبنها وأحد براعمها الواعدين في المستقبل.

وتنسب جماهير الهلال، تألق الربيعي مع المنتخب إلى المحدثات الأخيرة بين إدارة فهد بن نافل واللاعب، الذي ساهمت كثيرا في تفجير إمكانيات اللاعب ليثبت للإدارة الهلالية إنه على قدر مسئولية حماية عرين الهلال خلفا لعبدالله المعيوف.

وفي المقابل، ترى الجماهير الأهلاوية أن الربيعي لن يرحل وسوف يمدد تعاقده مع كبير جدة، كنوع من رد الجميل للنادي الذي نشأ فيه وترعرع بين جدرانه.

اقرأ أيضا

مسؤول أهلاوي سابق: قضي الأمر.. الربيعي هلالي !

الأهلي يشكو الهلال بشأن الربيعي.. بن مشعل يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن