تيجالي: سأثبت أن تجنيسي كان صحيحا.. وهذا مصيري مع الوحدة

تاريخ النشر: 22/01/2020
1174
منذ 4 سنوات
تيجالي: سأثبت أن تجنيسي كان صحيحا.. وهذا مصيري مع الوحدة

أعرب سيباستيان تيجالي، مهاجم فريق الكرة بنادي الوحدة، عن سعادته بالحصول على الجنسية الإماراتية، ولعبه في صفوف الفريق كمواطن بعد 7 سنوات قضاها في الملاعب الإماراتية.

وأبدى تيجالي أمله بأن يمثل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، مؤكدًا أنه سيقاتل من أجل مساعدة الإمارات على تسجيل الأهداف، وسيبذل كل جهده ليثبت أن قرار تجنيسه وقيده كلاعب محلي كان صائبًا.

وأضاف، خلال تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، "أسرتي سعيدة للغاية بهذا الأمر، لقد قضينا سنوات رائعة هنا، ونعشق الإمارات، وكنت قد أكدت مسبقًا أنني أريد الاستمرار طويلًا في الإمارات، كما صرت أنتظر قدوم أيام الفيفا من أجل تمثيل المنتخب الوطني ومساعدته إذا انضممت للمنتخب".

وعن مسألة تجديد عقده مع الوحدة، بعد تسجيله كلاعب محلي، قال تيجالي "سينتهي عقدي بالفعل بعد شهور قلائل، وألعب للوحدة منذ أن جئت إلى الإمارات، ولكن الوحدة طلب تخفيض راتبي، وبعدها بأسبوعين تعاقد النادي مع مهاجم صريح في مراكز رأس الحربة (مشيرًا إلى كارليتوس)، وهو ما لم يطلبه المدرب حينها، وتعجبت من هذا الأمر حينها، ولكني أؤكد دائمًا أنه يجب الوصول لاتفاق بيني وبين النادي، وأريد الاستمرار بالطبع، ولكن أعلم أنه سيأتي اليوم الذي لن أستمر فيه مع الوحدة، وأتمنى أن أعتزل في صفوف الوحدة".

اقرأ أيضا

قضية رأي عام.. تيجالي وكانيدو في المنتخب الإماراتي "الأرقام في صف الثنائي"

تيجالي يقترب من الحصول على الجنسية الإماراتية

حمل تطبيق سعودي الآن