صدق أو لا تصدق.. ريال مدريد انتظر 22 شهراً قبل ضم "جوهرة" البرازيل

تاريخ النشر: 23/01/2020
1022
منذ 4 سنوات
صدق أو لا تصدق.. ريال مدريد انتظر 22 شهراً قبل ضم "جوهرة" البرازيل

لم يكن تعاقد ريال مدريد مع جوهرة البرازيل الصاعدة راينير جيسوس لاعب فريق فلامنجو البرازيلي، وليد اللحظة ولا نتيجة تألق اللاعب في مباراة أو عدة مباريات أقيمت على مدار الأسابيع أو الأشهر القليلة الماضية.

العملاق الأسباني ظل يُتابع موهبة البرازيل ما يقرب من 22 شهراً وتحديداً منذ أبريل عام 2018 قبل التعاق معه مؤخراً.

جيسوس دخل نطاق اهتمام ريال مدريد منذ تألقه في بطولة حمدان بن محمد الدولية، للفرق تحت 16 سنة في دبي، وفاز بها فلامنجو بعد هزيمة ريال مدريد في النهائي خلال أبريل عام 2018 وهي البطولة التى تألق فيها اللاعب البرازيلي.

وصنع راينير جيسوس هدفاً في الدقيقة 95 من المُباراة النهائية، الذي تعادل به الفريقان بهدف لكل فريق، لتصل المُباراة لركلات الترجيح التي مالت لكفة البرازيليين بنتيجة 4-2.

وسجل جيسوس في هذه البطولة تسعة أهداف، وصنع ثمانية، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي في البطولة، ونال إعجاب وصيحات مُتابعي البطولة بتسجيله مرتين ضد إيندهوفن في ربع النهائي، قبل أن يُسجل هاتريك في مُباراة نصف النهائي التي جمعت فلامنجو مع بوروسيا دورتموند.

ريال مدريد ضم موهبة فلامنجو الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، بعد منافسة مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى. مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وبلغت قيمة الصفقة 30 مليون يورو،80% منها سيذهب للنادي، و10% لوكيل اللاعب ومثلها للاعب نفسه.

اقرأ أيضا

ريال مدريد إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا على حساب سالامنكا بثلاثية

قرار صادم.. ابن لاماسيا مستعد لخيانة برشلونة بالانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن