الوحدة بثوبه الجديد أمام حتا.. والظفرة يأمل استمرار نتائجه الرائعة ضد الفجيرة

تاريخ النشر: 24/01/2020
260
منذ 4 سنوات
الوحدة بثوبه الجديد أمام حتا.. والظفرة يأمل استمرار نتائجه الرائعة ضد الفجيرة

يستكمل اليوم الجمعة، باقي مباريات الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي، بـ3 لقاءات، تجمعهم القوة والندية، وتشعلهم المنافسة والفروقات البسيطة.

وحقق العين فوزًا ثمينا على خورفكان بثلاثية نظيفة، أمس الخميس، في حين استطاع الوصل الانتصار على اتحاد كلباء بثنائية نظيفة، فيما تعادل الجزيرة مع عجمان بنتيجة (1-1)، بينما صعق بني ياس نظيره النصر بهدف في الوقت البدل ضائع.

وتقام اليوم الجمعة، مباراتين في نفس التوقيت تجمع بين (الوحدة وحتا)، و(الظفرة و الفجيرة)، في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ13، من منافسات دوري الخليج العربي.

ويستضيف الوحدة نظيره حتا، على ستاد آل نهيان، في لقاء ينتظروا الجمهور الوحداوي، بعد سوق الانتقالات الكبير الذي أبرمه الفريق.

تمكنت إدارة الوحدة، من التعاقد مع خميس إسماعيل، وفارس جمعة، والكوري الجنوبي لي ميونج جو،و الكونغولي مبوكو، والأرجنتيني بيدرو خافيير والبرازيلي لوكاس بيمنتا، وتم تسجيل اللاعبين الآخيرين ضمن قائمة المقيمين.

ويأمل فريق حتا في تحقيق الفوز الأول، بعد خمس هزائم متتالية، فلم يشفع إداء الجيد لإدارك الفوز خلال المباريات الماضية.

ويواجه الظفرة ضيفه الفجيرة، على ملعب حمدان بن زايد، في لقاء تاريخيًا متكافئ، حيث تعادلا في 4 مباريات، واستطاع كل فريق تحقيق فوز واحد على الآخر.

ويختلف الوضع حاليًا، فالفارق 10 نقاط بين الفريقان في الترتيب العام بالدوري، فالظفرة يملك 20 نقطة، بينما الفجيرة لديه 10 نقاط فقط.

ويرغب الظفرة في تحقيق الفوز ليستكمل سلسلة الانتصارات، بعد فوزه الأخير على حتا، بينما يأمل الفجيرة تحقيق الانتصار للهروب من دوامة الهبوط.

اقرأ أيضا

الوحدة الإماراتي يتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي وديا استعدادا لمواجهة حتا

أسماء كبرى على رادار الفجيرة في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن