بديل سواريز في برشلونة.. "نجم إسباني الأقرب وموقف أوباميانج يتضح"

تاريخ النشر: 24/01/2020
1287
منذ 4 سنوات
بديل سواريز في برشلونة.. "نجم إسباني الأقرب وموقف أوباميانج يتضح"

يسابق نادي برشلونة، الزمن، سعيًا إلى ضم مهاجم صريح، خلال يناير الجاري، يكون بمقدوره تعويض خدمات النجم لويس سواريز، المصاب.

الأوروجوياني الدولي، تعرض للإصابة القوية في ركبته اليمنى، مما دفعه إلى إجراء عملية جراحية صعبة، الأمر الذي يبتعد بسببه حتى نهاية الموسم الجاري.

ويرغب النادي الكاتالوني، بناءً على طلب المدير الفني الجديد كيكي سيتين، في التعاقد مع مهاجم، لديه خصائص معينة مثل تلك التي يمتلكها سواريز. 

الفراغ الذي تركه سواريز، لا يمكن تعويضه بأي لاعب من قائمة البرسا الحالية، حيث تخلو من مهاجم صندوق، وهو ما لم يكن في حسبان إدارة النادي.

وكشفت الصحف الإسبانية، خلال الساعات الأخيرة، عن تسارع خطوات البلوجرانا، في مسألة الحصول على خدمات رأس حربة، الأمر الذي نستعرض لكم في "سعودي سبورت" أبرز مستجداته:

* نجم فالنسيا.. "إسباني دولي وحل اقتصادي"

يقدم رودريجو مورينو، نجم فالنسيا، البالغ من العمر 28 عامًا، مستويات جيدة مع فريقه، خلال منافسات الموسم الجاري، حيث سجل الإسباني 4 أهداف، وصنع 10 آخرين، في 22 مشاركة.

التقارير الصحفية أشارت إلى أن صفقة مورينيو، من شأنها أن تكلف خزينة النادي الكاتالوني، ما يقرب من 50 مليون يورو، لكن فالنسيا، لن يوافق على أي عروض حاليًا، قبل أن يتعاقد مع مهاجم بديل.

وأوضحت صحيفة سبورت، اليوم الجمعة، أن الخفافيش، بصدد الحصول على باكو ألكاسير، مهاجم بروسيا دورتموند، الذي سبق له ارتداء قميص الفريقين، فالنسيا وبرشلونة، على الترتيب.

* أوبامينج.. "الإجابة باتت واضحة"

الجابوني أوباميانج، مهاجم أرسنال، قدم حتى اللحظة، رفقة النادي اللندني، مستويات مذهلة، بتسجيله 16 هدفًا، خلال 26 مشاركة، بجانب صناعته هدفًا واحدًا.

ويبلغ أوبا من العمر 30 عامًا، لكنه يظل خيار آمنًا، بسبب ثباته في المستوى مع فريقه، رغم أن الجانرز في أسوأ حاله، ويحتل مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب البريميرليج.

الصحف أكدت أن أوباميانج لن ينتقل إلى البرسا، بسبب سعي أرسنال إلى الحفاظ على خدماته، مع إمكانية حدوث الصفقة، كون اللاعب يرغب في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن