الكرة السعودية في صحف العالم| نجم عالمي في الطريق للهلال.. وشرط فيتوريا مع النصر

تاريخ النشر: 24/01/2020
1892
منذ 4 سنوات
الكرة السعودية في صحف العالم| نجم عالمي في الطريق للهلال.. وشرط فيتوريا مع النصر

اهتمت وسائل الإعلام والصحف حول العالم بأخبار الأندية ونجوم الكرة السعودية في الساعات الماضية وأهمها اقتراب الهلال من التعاقد مع لاعب عالمي وشرط فيتوريا مع النصر.

وقالت الصحيفة futboltotal المكسيكية تحت عنوان "نجم مونتيري على أعتاب الهلال" وتحدثت الصحيفة عن اهتمام الهلال بالتعاقد مع فونيس موري خلال انتقالات الشتاء من مونتيري المكسيكي بطلب من المدرب رزفان لوشيسكو.


فيما أكدت صحيفة desporto البرتغالية تحت عنوان "فيتوريا يفرض شروطه على النصر" وكشفت عن اشترط المدرب البرتغالي روي فيتوريا الحصول على مليون ونصف يورو شهريا من أجل تجديد عقده مع الفريق.


وأبرزت صحيفة ojo البيروفية طلب جيرفرسون فارفان لاعب منتخب بيرو دعم مواطنه اندريه كاريلو نجم الهلال، لدعم ضحايا انفجار شاحنة بترولية في السلفادور.


وتحدثت صحيفة themiracletech الإنجليزية تحت عنوان "بريجوفيتش يفشل في الرحيل لأوروبا" وتابعت أن الصربي بريجوفيتش مهاجم الاتحاد مازال يبحث عن الانتقال لنادي جديد في اوروبا ولكن المقابل المادي يقف عائق امام اللاعب.


ونقلت صحيفة alairelibre التشيلية تهنئة فيلانويفا يهنئ ناديه السابق بعودته لدوري الكبار وأضافت حرص كارلوس فيلانويفا نجم الاتحاد السابق والفيحاء الحالي على تهنئة فريقه السابق ديبورتيس لاسيرينا بعد صعوده لدوري الدرجة الأولي.


حمل تطبيق سعودي الآن