فيتوريا: جونز لم يختبر أمام الاتفاق.. ولا يشغلنا وضع المنافسين في الدوري

تاريخ النشر: 24/01/2020
317
منذ 4 سنوات
فيتوريا: جونز لم يختبر أمام الاتفاق.. ولا يشغلنا وضع المنافسين في الدوري

حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، عن تقديم الشكر لجماهير النصر، التي ساندت الفريق في مباراة الاتفاق.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "لقاء اليوم مهم جدًا أمام فريق منظم ولديه فكر لعب جيد، ولكننا جئنا إلى هنا لترك بصمة النصر في المباراة، فقد بدأنا الشوط الأول بقوة وصنعنا العدد الكافي من الفرص، بحيث كان يمكننا حسم المباراة من الشوط الأول.

وأضاف"في الشوط الثاني، بدأنا بقوة وصنعنا فرصًا عديدة لكن لم نسجل، وبراد جونز لم يتعرض لأي اختبار اليوم، لأن الخصم لم تحصل له فرص الوصول لمرمانا.. الأهم من ذلك كله هو الفوز، وهو فوز مهم جدًا في وقت مهم ونتيجة عادلة، وأهنئ الاتفاق وفريقنا على هذه المباراة الممتعة اليوم".

واستطرد فيتوريا "نحن لا يقلقنا وضع الفرق الأخرى ولا نشغل بالنا بغيرنا، أمامنا مباراة مهمة تعيدنا في ترتيب الدوري، وكنا بحاجة لهذا الفوز ولدينا رغبة، وحققناه.. تركيزنا الأساسي في العمل على فريقنا فقط، ونترك بقية الأمور، لعبنا اليوم أمام فريق جيد، والمهم لنا هو تحقيق الثلاث نقاط وعدم التسجيل علينا، وهذا فقط ما يشغلنا".

وتابع "نحن سعيدون بأن لدينا فريق متكامل بالأساسيين والبدلاء، لدينا لاعبون جيدون بإمكانهم أن يحلوا مكان أي لاعب في الملعب، حتى ولو لم يشاركوا أساسيين لفترة طويلة، دائمًا ما نشاهد حيثنما يحدث تغيير اضطراري، يقدم اللاعب البديل مستوًا مميزًا مثل اللاعب الأساسي، مثلما حدث بعد دخول الشاب نايف الماس، وهذا ما أريد تأسيسه مع النصر".

واختتم فيتوريا تصريحاته، قائلًا "احتياجات الفريق للاعبين هي أمور داخلية لنا في النادي ولا يمكن التصريح بمثل هذه الأمور في الإعلام، لكن إذا كنا نحتاج للاعبين من خارج النصر سنحضرهم".

اقرأ أيضا

مدرب الاتفاق يتعرض لـ"مأزق" خلال مباراة النصر

دوري المحترفين| حمد الله يقود النصر لصدارة "مؤقتة" أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن