فالنسيا يحرج برشلونة.. "ميسي يتسبب في كارثة وألبا عار على كاتالونيا"

تاريخ النشر: 25/01/2020
3902
منذ 4 سنوات
فالنسيا يحرج برشلونة.. "ميسي يتسبب في كارثة وألبا عار على كاتالونيا"

تعرض نادي برشلونة، للهزيمة القاسية، على يد خصمه فالنسيا، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وقدم الخفافيش، مستويات مذهلة خلال لقاء البرسا، مع ظهور الأخير بأداء مخيب للآمال، في أولى المباريات الصعبة للمدير الفني الجديد للفريق، كيكي سيتين.

سيتين، تولى مهمة تدريب النادي الكاتالوني، في 3 مناسبات، تفوق في الأولى أمام غرناطة، بصعوبة بالغة (1-0)، قبل أن يتخطى عقبة إيبيزا في كأس الملك، بهدفين مقابل هدف، في الدقائق الأخيرة.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" أرقام سلبية للغاية، حققها نجوم البرسا، مع حدث فريد، من بطولة الألماني تير شيتجن:

1. "ألبا.. وصمة عار"

أصبح الإسباني جوردي ألبا، ظهير أيسر البرسا، أكثر لاعب في القرن الـ21، أي منذ عشرين عامًا، يسجل أهدافًا عكسية في مرمى برشلونة، حيث رفع رقمه السلبي إلى 4 أهداف.

2. "ميسي.. والبحث عن سواريز"

سدد الأرجنتيني ليونيل ميسي، 11 كرة على مرمى فالنسيا، دون أن يسجل، الأمر الذي يوضح مدى تأثير غياب لويس سواريز عن صفوف فريقه، حيث يلعب ميسي وحيدًا.

سواريز، تعرض للإصابة القوية في ركبته اليمنى، مما دفعه إلى إجراء عملية جراحية، تسببت في ابتعاده عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الجاري.

والكارثة، أن برشلونة سجل فقط 3 أهداف، منذ إصابة سواريز، خلال 3 مباريات، رغم أنها كانت في المتناول، أمام كل من غرناطة وإيبيزا وفالنسيا، على الترتيب.

3. "تألق شتيجن.. لا يكفي"

في الدقائق الـ31 الأولى، نجح تير شتيجن في التصدي لـ5 فرص محققة للتسجيل، أكثر من أي مباراة أخرى للألماني الدولي، في منافسات الموسم الحالي.

وتصدى شتيجن لركلة جزاء، في الدقيقة 18، الأمر الذي يحققه للمرة الأولى مع فريقه، منذ انضمامه للبرسا، في صيف 2014.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليجا، برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، قبل أن يلتقي الأخير غدًا الأحد، خصمه بلد الوليد.

اقرأ أيضا

رسميا.. لايبزيج يخطف بديل سواريز من برشلونة بشكل صادم

برشلونة يبيع نجمه لتمويل صفقة التعاقد مع بديل سواريز

حمل تطبيق سعودي الآن