صباحات النصر| أرحبوا بـ "بطل الشتاء" ورحيل بيتروس ومطالبات بالصفقة الأهم

تاريخ النشر: 26/01/2020
8898
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| أرحبوا بـ "بطل الشتاء" ورحيل بيتروس ومطالبات بالصفقة الأهم

سيطرت حالة من السعادة على جماهير نادي النصر، بعد سقوط نادي الهلال في فخ التعادل السلبي أمام الشباب خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة لإعلان صفوان السويكت رئيس النادي، تعاقده الرسمي مع عبد المجيد الصليهم لاعب وسط الليوث لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر.

وجاء تعادل الهلال ضد الشباب، ليمنح نادي النصر صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن كتيبة رزفان لوشيسكو مدرب الزعيم.

واهتمت جماهير النصر، بإعلان النادي تعاقده مع الصليهم، حيث دشنت هاشتاج للتعبير عن فرحتهم بالصفقة.

وكتب أحد الجماهير على موقع توتير: "سبحان الله، الصليهم في الثامنة مساء كان ترتيب فريقه الثامن، وفي الحادية عشر، أصبح في المركز الأول مع ناديه الجديد".

ورحب عشاق النصر، بالصليهم، حيث أعربوا عن سعادتهم بعد دوره في إهداء العالمي صدارة ترتيب الدوري السعودي على حساب الهلال.

وأشار آخرون، إلى رحيل بيتروس عن نادي النصر، بعد التعاقد مع الصليهم، وذلك في ظل عدم اتخاذ الإدارة إي إجراءات لتجديد عقده الذي ينتهي في يوينو 2020، ودخل الشهر الجاري في الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع مع أي نادي.

وجاءت فرحة الجماهير، مضاعفة بعد أن حلق النصر في الصدارة وأصبح بطل الشتاء في الدوري السعودي، وفجرا يتم الإعلان عن صفقة الصليهم.

وطالبت الجماهير بضرورة إبرام صفقة هامة، وهي التعاقد مع ظهير أيسر وأيمن ،حتى يكون هناك بدلاء للثنائي عبد الرحمن العبيد، وسلطان الغنام، والذي يعاني الفريق بشدة حال غيابهم للإصابة أو الإيقاف.

اقرأ أيضا

رسميا.. الشباب يعلن التعاقد مع نجم إشبيلية الإسباني

الصليهم يصدم الشباب والهلال ويوافق على عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن