48 ساعة نارية في الهلال.. الإعلان عن "صفقتين" من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 26/01/2020
17550
منذ 4 سنوات
48 ساعة نارية في الهلال.. الإعلان عن "صفقتين" من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجآت سارة بالجملة داخل نادي الهلال، يُنتظر الإعلان عنها خلال الـ48 ساعة القادمة.

والهلال فقد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بنهاية الدوري الأول، لمصلحة المنافس المباشر النصر، وذلك بعد تعادله أمس السبت، مع فريق الشباب (0-0). 

ووفقًا للتقارير، فإن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ستعلن عن صفقة جديدة، بالإضافة إلى تجديد عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، ليكون بمثابة التدعيم القوي لصفوف قلعة الزعيم.

* تجديد عقد

وأشارت التقارير، إلى أن علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، سيوقع على عقوده الجديدة مع الفريق الأول لكرة القدم، مساء غدٍ الإثنين.

وهذه التقارير، تأتي تأكيدًا لما ذكره الصحفي الرياضي محمد شاهين، والذي أعلن منذ أيام قليلة، أن الاتفاق بين الهلال والبليهي، تم بالفعل، وأن اللاعب سيوقع على العقود الجديدة بعد مباراة فريقه أمام الشباب.

والبليهي البالغ من العمر 30 سنة، بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لفريق الأمل، قبل أن ينتقل منه في 2014، إلى النهضة.

وظل البليهي، عام واحد فقط في صفوف فريق النهضة، قبل أن ينتقل إلى الفتح، والذي لعب في صفوفه حتى عام 2017، عندما جاءته النقلة النوعية في مسيرته الكروية، بتلقيه عرضًا من الهلال.

ومنذ الانتقال إلى الهلال في 2017، لعب البليهي، 65 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع أسيست وحيد، متحصلًا على لقبي الدوري ودوري أبطال آسيا.

* صفقة جديدة

أما الصفقة التي نجح مجلس إدارة الهلال في إنهائها رسميًا، وفقًا للتقارير الصحفية، فهي التعاقد مع حارس مرمى الأهلي الشاب محمد الربيعي.

وكشفت التقارير، عن أن اللاعب سيوقع على عقوده مع الهلال، يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد عودته مباشرة من تايلاند، عقب انتهاء مشاركته مع الأخضر الأولمبي، في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة.

وأوضحت أن الهلال، يحاول إقناع إدارة الأهلي، شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد اللاعب مع الفريق، وفي حال فشل في ذلك، فسوف يوقع اللاعب الآن، على أن ينضم في الصيف القادم إلى قلعة الزعيم.

والربيعي البالغ من العمر 22 سنة، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2018.

وفور تصعيده للفريق الأول، تمت إعارة الربيعي إلى فريق الباطن، الذي لعب في صفوفه في موسم 2018-2019، قبل العودة إلى الأهلي من جديد.

ومع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يشارك الربيعي في أي مباراة، إلا أنه لعب 7 مباريات مع الباطن، استقبل خلالها 15 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه مرتين.

وقدم نجم الأهلي الشاب، مستوى مبهر مع الأخضر السعودي في كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث أصبح الحارس صاحب أكبر سلسلة من الدقائق حفاظًا على نظافة شباكة في المسابقة بـ497 دقيقة.

اقرأ أيضا

صور| النصر بطل الشتاء.. جماهير الهلال تسخر وتطالب بتسجيلها ضمن ألقاب العالمي

المريسل يسخر من الهلال بعد احتلاله المركز الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن