بعد الصليهم.. الكشف عن "هوية" صفقة النصر الثانية

تاريخ النشر: 27/01/2020
9332
منذ 4 سنوات
بعد الصليهم.. الكشف عن "هوية" صفقة النصر الثانية

كشفت تقارير صحفية، عن هوية الصفقة الشتوية الثانية للنصر، والمقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

وأعلنت التقارير، اتفاق إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، بشكل نهائي، مع اللاعب سلمان المؤشر، لضمه إلى صفوف الفريق، وذلك بعد رفضه التجديد مع نادي الحالي الأهلي.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، سيتفاوض مع إدارة الأهلي، لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقد اللاعب، وفي حال رفض التخلي عنه، سيوقع المؤشر على العقود الآن، على أن ينضم إلى العالمي في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، أعلن مساء الأحد، عن عقد إدارة النصر، اجتماعًا مع وكيل أحد اللاعبين السعوديين – لم يكشف عن اسمه –، من أجل الاتفاق معه رسميًا.

* من هو سلمان المؤشر؟

والمؤشر البالغ من العمر 31 سنة، أحد أبناء الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في عام 2007.

وبعد 3 سنوات مع الهلال، انتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى القادسية، قبل أن ينتقل بشكل نهائي بعدها بعام واحد أي في 2011 إلى الوحدة.

ومع الوحدة، لعب المؤشر 96 مباراة، سجل خلالها 29 هدفًا، وذلك في الفترة من 2011 حتى 2014، قبل أن ينتقل إلى الأهلي، الذي شارك معه في 171 لقاء، مسجلًا 21 هدفًا، وصانعًا 32 آخرين.

وكان النصر، قد أعلن منذ أيام قليلة، التعاقد مع عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان فريق الشباب، لمدة 3 سنوات قادمة، في أولى الصفقات الشتوية.

حمل تطبيق سعودي الآن