مفاجأة| برشلونة يبحث في أرسنال عن بديل سواريز.. ليس أوباميانج!

تاريخ النشر: 27/01/2020
932
منذ 4 سنوات
مفاجأة| برشلونة يبحث في أرسنال عن بديل سواريز.. ليس أوباميانج!

يسعى نادي برشلونة، بشدة، خلال يناير الجاري، إلى الحصول على خدمات مهاجم جديد، يكون بمقدوره، تعويض لويس سواريز، المصاب.

الكارثة أن البرسا، يغيب عن صفوفه، سواريز، مهاجمه الوحيد، بداعي الإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى، وتسبب في إجرائه عملية جراحية، وابتعاده عن الملاعب، حتى نهاية الموسم.

وأصبح أمر تعويض خدمات سواريز، بمهاجم جديد، منطقيًا أكثر من أي وقت مضى، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، من إغلاق أبوابه، الجمعة المقبل.

النادي الكاتالوني، قدم مستويات غير مقبولة على الإطلاق، أمام فالنسيا، حين سقط بالهزيمة، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب ماستايا، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

خلال لقاء فالنسيا، سدد ليونيل ميسي 11 كرة على مرمى الخصم، لكنه فشل في التسجيل، وإيجاد المساندة الهجومية، التي كان لويس سواريز، يقدمها لزملائه.

الصحف الإسبانية، خلال الأيام القليلة الماضية، أبرزت أسماء قوية، على طاولة المفاوضات في برشلونة، من أجل ضمها خلال يناير، الأمر الذي رصدناه لكم في "سعودي سبورت"

بديل سواريز| أسماء نارية على طاولة برشلونة.. والمفاجأة: ليس لاوتارو أو رودريجو

المفاجأة، أن صحيفة موندو ديبورتيفو، كشفت منذ لحظات قليلة، اليوم الأحد، أن إدارة النادي الكاتالوني، قد تأخذ بنصيحة الأسطورة رونالدينهو، بشأن اسم المهاجم الجديد.

رونالدينهو، نصح البرسا، بسرعة ضم المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل مارتنيلي، لاعب أرسنال، البالغ من العمر 18 عامًا فقط، بدلًا من أوباميانج.

وكان نجم برشلونة الأسبق، شبه مارتنيلي، الذي سجل في الموسم الجاري 10 أهداف، فقط في 1200 دقيقة تقريبًا، بالظاهرة رونالدو، أسطورة منتخب البرازيل.


اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لبرشلونة قبل عودة منافسات دوري أبطال أوروبا

انتهت.. سيتين يحدد بديل سواريز في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن