هل يتعارض ضم لاوتارو مع استعادة نيمار؟!.. رئيس برشلونة يجيب

تاريخ النشر: 29/01/2020
1281
منذ 4 سنوات
هل يتعارض ضم لاوتارو مع استعادة نيمار؟!.. رئيس برشلونة يجيب

كشف رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو عن بعض الأمور المهمة لمستقبل النادي، خاصة في ملف الميركاتو الشائك وتجديد عقد النجم ليونيل ميسي.

وعلق بارتوميو على التعاقد مع مهاجم مؤقت لتعويض إصابة لويس سواريز: "إذا اخترنا مهاجم في الشتاء، لن يكون هنا لبضعة أشهر، نحن نريد لاعب يستمر معنا لفترة طويلة".

وتأتي تصريحات رئيس برشلونة لتعاكس التقارير التي تشير لرغبة برشلونة في استعارة رودريجو مورينو من فالنسيا حتى نهاية الموسم دون خيار الشراء، وهو ما لاقى الرفض من الخفافيش.

وتحدث بارتوميو عن فكرة استعادة نيمار وهل سيكون لها علاقة بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز: "الحديث عن الموسم المقبل لا زال مبكرا، لا يمكنني الكشف عن شيء، نحن منفتحون على جميع الأفكار، لا أفضل الحديث عن لاعبين في أندية أخرى".

وتكلم رئيس برشلونة عن تجديد ميسي لعقده: "لديه عقد حتى 2021، نستهدف اعتزاله في برشلونة، لأنه ما زال أمامه الكثير لتقديمه في كرة القدم، يجب ان نجدد عقده إلى الموعد الذي يريده هو".

وأغلق بارتوميو الباب في وجه تجديد عقد لويس سواريز في الوقت الحالي، مؤكدا أنه التركيز حاليا على تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

أخيرا، أعلن رئيس برشلونة عن منح الثقة كاملة للمدرب كيكي سيتين على الرغم من البداية غير المبشرة له مع الفريق، بعد استلامه المهمة خلفا للمقال إرنيستو فالفيردي.

اقرأ أيضا

سرق من زوجته.. لاعب الرائد السابق يتعرض للإفلاس !

تعثر مفاوضات برشلونة من أجل رودريجو.. كواليس "مفاجئة" لرفض الخفافيش والخوف من سيناريو بواتينج

حمل تطبيق سعودي الآن