"يناسب أسلوب البرسا".. مدرب أياكس يلمح لانتقال نجمه إلى برشلونة

تاريخ النشر: 29/01/2020
1488
منذ 4 سنوات
"يناسب أسلوب البرسا".. مدرب أياكس يلمح لانتقال نجمه إلى برشلونة

يقترب برشلونة من نسيان فكرة التعاقد مع نجم فالنسيا رودريجو مورينو، بسبب عدم التوصل الطرفين لاتفاق.

ويعتبر التعاقد مع مهاجم أولوية للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع إصابة الأوروجوياني لويس سواريز، التي ستبعده عن الملاعب حتى شهر مايو.

وتحدثت صحيفة "سبورت" في تقرير لها عن كون مهاجم أياكس دوشان تاديتش المهاجم الذي يبحث عنه البرسا، بسبب إمكانياته الفردية الكبيرة، وقدرته على اللعب كمهاجم وهمي أو جناح.

ويقدم تاديتش مستويات لافتة منذ التحاقه بأياكس قبل بداية الموسم الماضي، حيث سجل 38 هدفا بجانب 24 أسيست كمهاجم وهمي مع الفريق الهولندي الذي بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ونال تاديتش شهرة كبيرة بعد تقديم مباراة أسطورية أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في دور الـ16، مسجلا هدفين ليكون واحد من قليلين يحصلون على تقييم "10" من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وفتح مدرب أياكس إيريك تن هاج الباب أمام إمكانية انتقال تاديتش للبرسا، حيث قال في تصريحات صحفية: "تاديتش اعتاد على اللعب كرأس حربة وهمي، لكنه ييستطيع اللعب على الأجنحة رغم أنه خسر القليل من سرعته بحكم السن، لكنه يمتلك قدم يسرى قوية، ويمكنه تقديم الإضافة لأسلوب برشلونة المشابه لأياكس، لكن مع سيتين أعتقد أنه سيلعب كلاعب وسط متقدم".

اقرأ أيضا

ضربة لأتلتيكو.. النجم "الأغلى" يغيب عن ديربي مدريد بسبب الإصابة

نجم ريال مدريد الجديد يقدم أوراق اعتماده بأداء مبهر مع "أولمبي" البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن