لاعب الاتفاق يعتذر لمدرب الأخضر ويحمل الأهلي المصري المسؤولية

تاريخ النشر: 29/01/2020
841
منذ 4 سنوات
لاعب الاتفاق يعتذر لمدرب الأخضر ويحمل الأهلي المصري المسؤولية

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن توجه المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المصري المعار لنادي الاتفاق، بالاعتذار إلى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول.

وشهدت الأشهر الماضية، أزمة بين أزارو ورينارد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، بسبب رفض اللاعب الاستجابة لنصائع المدرب بقبول عرض فرنسي تلقاه آنذاك، وتفضيله الأهلي المصري، وهو الأمر الذي حال دون استدعائه لمعسكرات المنتخب المغربي طيلة الفترة الماضية.

وأشار صحيفة "Le360 سبورت" المغربية، إلى إرسال مهاجم الاتفاق رسالة صوتية لمدرب المنتخب السعودي، معترفًا أنه لم يكن جيدًا من أجل اللعب في كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر.

وكشفت ذات الصحيفة عن تفاصيل رسالة أزارو الصوتية لرينارد، قائلًا: "فريق الدفاع الحسني الجديدي هو من أرسلني إلى الأهلي لأن العرض الذي اقترحه النادي المصري كان مغريًا وأفضل من عرض نانت الفرنسي".

وقال أزارو لمدرب المنتخب السعودي: "أنت تعلم جيدًا أنني لست بهذا الشكل، أحبك كثيرًا ولم أقل أي شيء يسيء لك، ولا أملك أن أخالف نصائحك بالتوجه للاحتراف في أوروبا".

ووقع ووليد أزارو على عقود انضمامه لنادي الاتفاق، خلال الأيام القليلة الماضية، قادمًا من الأهلي المصري، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر قادمة.

جدير بالذكر، أن وليد أزارو لعب مع الأهلي المصري 89 مباراة، شارك خلالها في 57 هدفًا، حيث سجل 41،  وصنع 16.

اقرأ أيضا

صور| بعد اجتياز الكشف الطبي.. الاتفاق يكمل التعاقد مع أزارو ويظهر بقميص الفريق

هجوم النصر أمام الهلال.. 4 نجوم زاروا الشباك 38 مرة

حمل تطبيق سعودي الآن