أسماء من العيار الثقيل.. النصر يضم "صفقتين جديدتين" بعد الصليهم وبخاري

تاريخ النشر: 29/01/2020
1836
منذ 4 سنوات
أسماء من العيار الثقيل.. النصر يضم "صفقتين جديدتين" بعد الصليهم وبخاري

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، العمل بقوة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على كافة البطولات المحلية والخارجية.

وتعاقد النصر، في الميركاتو الشتوي حتى الآن، مع صفقتين بضم كل من حارس مرمى نادي الاتحاد أمين بخاري، ومتوسط ميدان فريق الشباب عبدالمجيد الصليهم.

وكشف الصحفي الرياضي خالد الرشيد، عن أن صفقتي بخاري والصيلهم، لن تكونا النهاية بالنسبة لمجلس إدارة النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث أن العمل لا يزال جاريًا للتعاقد مع ثنائي جديد.

وأشار الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إدارة النصر، تعمل حاليًا لإنهاء صفقتي التعاقد مع ظهير وجناح، لتدعيم صفوف الفريق الأول.

ومن ناحيته.. يستعرض "سعودي سبورت"، بعض الأسماء المرشحة للإنضمام إلى نادي النصر، في مركزي الظهير والجناح، وذلك قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي..

- صفقة الظهير

* عبدالله الشامخ "ظهير أيسر نادي الشباب البالغ من العمر 26 سنة"

بدأ مسيرته الكروية في صفوف الهلال، قبل أن ينتقل منه إلى الوحدة ثم الرائد، وأخيرًا الشباب في عام 2019، والذي لعب معه 11 مباراة، صنع خلالها هدفين.

* أحمد بامسعود "ظهير أيسر نادي الفيحاء البالغ من العمر 24 سنة"

انطلق في عالم الساحرة المستديرة مع فريق الهلال، قبل أن ينتقل منه إلى الفيحاء في 2017، حيث لعب معه 32 مباراة، سجل خلالها هدف وحيد فقط.

* إبراهيم الزبيدي "ظهير أيسر نادي التعاون البالغ من العمر 30 سنة"

أحد أبناء نادي الوحدة، الذي انتقل منه إلى النصر ثم نجران، قبل أن يحط الرحال في التعاون 2016، والذي لعب معه 69 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 6 آخرين.

* محمد العمري "ظهير أيسر وأيمن الرائد البالغ من العمر 28 سنة"

ابن نادي الاتحاد، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الرحيل إلى الرائد في عام 2015، والذي لعب معه 81 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

* فواز الصقور "ظهير أيمن وأيسر الوحدة البالغ من العمر 23 سنة"

لعب في صفوف نجران، طوال مسيرته الكروية، قبل الانتقال إلى الوحدة في عام 2018، والذي لعب معه 39 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 4 آخرين.

- صفقة الجناح

* خالد الغنام "جناح أيسر القادسية البالغ من العمر 19 سنة"

أحد أبناء نادي القادسية، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، والذي مثل جميع المنتخبات الوطنية، في انتظار فرصته مع المنتخب الأول.

ووفقًا لآخر الأنباء، فإن النصر حسم صفقة التعاقد مع الغنام بالفعل، مقابل 11 مليون ريال، على أن يتم إعلان الصفقة، خلال الساعات القليلة القادمة.

* سلمان المؤشر "جناح أيسر الأهلي البالغ من العمر  31 سنة"

ابن نادي الهلال، الذي انتقل منه إلى القادسية والوحدة، ثم الأهلي في عام 2014، والذي لعب معه 172 مباراة، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 32 آخرين.

* عبدالعزيز الدوسري "جناح الهلال والفيصلي البالغ من العمر 32 سنة"

عاش طوال مسيرته الكروية مع فريق الهلال، قبل أن ينتقل منه إلى الفيصلي، في صيف 2019، والذي لعب معه 6 مباريات، لم يسجل أو يصنع فيها أي أسيست.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من إدارة النصر بعد التعاقد مع حارس الاتحاد

بعد صفقة الهلال.. الأهلي يجبر النصر على التعاقد مع حارس الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن