نادي برازيلي يتحرك لاصطياد نجوم الهلال والنصر

تاريخ النشر: 30/01/2020
3037
منذ 4 سنوات
نادي برازيلي يتحرك لاصطياد نجوم الهلال والنصر

لا يزال نادي جريميو البرازيلي يواصل تحركاته من أجل ضم صفقة جديدة من قلب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام نادي جريميو بضم عدد من اللاعبين في فترة انتقالات يناير، في إطار استعداده للمشاركة ببطولة كأس ليبرتادوريس 2020، مثل الحارس فانديرلي، واستعارة الثنائي كايو هنريك ولويس أوريخيلا، وضم الثلاثي تياجو نيفيز، فيكتور فيراز، دييجو سوزا، في صفقة انتقال حر.

كارلوس إدواردو

وذكرت صحيفة "تيرا" البرازيلية، أن مسئولي جريميو يطمحون لاستغلال دخول نجم الهلال، كارلوس إدواردو، الفترة الحرة وتبقي 6 شهور في عقده، من أجل الحصول على توقيعه مجانًا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة جريميو تسعى لاستغلال الخلاف الدائر بين وكيل أعمال إدواردو وإدارة الهلال على بنود التجديد معه، حيث تفاوض الإدارة على التجديد لموسم واحد، بينما يريد اللاعب التجديد لموسمين على الأقل.

ويعد إدواردو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الهلال، حيث يتزعم صدارة الهدافين الأجانب التاريخيين للزعيم، برصيد 72 هدفًا في 137 مباراة.


جوليانو

وكان رئيس نادي جريميو، روميلدو بولزان جونيور، قد أدلى بتصريحات لإذاعة بانديرانتس، أكد خلاله إعجابه الكبير بآداء نجم النصر جوليانو فيكتور، إلا أنه من الصعب التعاقد معه، نظرًا لارتفاع قيمته العالية، حيث يوجد شرط جزائي في عقد جوليانو مع النصر، يقدر بـ10 ملايين يورو، علمًا بأن العقد ينتهي في يونيو 2021.

وكانت إدارة جريميو تفكر في التفاوض مع النصر على الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، بدلًا من الشراء النهائي، إلا أن المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة.


اقرأ أيضا

جريميو يكشف "عقبة وحيدة" أمام استعادة جوليانو.. وحيلة لضم نجم النصر

تقارير فرنسية تكشف مفاجآة قوية عن مستقبل إدواردو مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن