دوري المحترفين| "قهر أبها في 4 دقائق".. الهلال يستعيد "الصدارة" من النصر

تاريخ النشر: 31/01/2020
332
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| "قهر أبها في 4 دقائق".. الهلال يستعيد "الصدارة" من النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا صعبًا على مستضيفه أبها، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، استعاد الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة عن النصر "الوصيف"، بينما تجمد أبها عند النقطة 23، في المركز الثامن.

ودخل الهلال، المباراة بقوة كبيرة، في محاولة لحسمها منذ البداية، وهو ما نجح فيه، عندما أحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، عن طريق نجمه البيروفي أندريه كاريلو، بعد ركنية متقنة من زميله الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

ولم تمر سوى 4 دقائق فقط، حتى أضاف النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، الهدف الثاني للهلال، بعد تمريرة رائعة جديدة من جيوفينكو.

وسيطر نجوم الزعيم، على الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول، ولكن بدون نجاح في التسجيل، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بنتيجة (2-0) للضيوف.

وفي الشوط الثاني، نشط نادي أبها، وبادل الهلال، الفرص الخطيرة، قبل أن يحرم القائم، النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، من هدف ثالث للزعيم، في الدقيقة 72. 

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، قلص أبها الفارق بتسجيله هدفًا في مرمى الهلال، بتسديدة صاروخية من لاعبه اندرياتسيما.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| سعد بقير يتسلم جائزة لاعب ديسمبر قبل مباراة الهلال

مدالله العليان يكشف تفاصيل أول محادثة للتوقيع مع الهلال ودور الشلهوب المجهول

حمل تطبيق سعودي الآن