كارثة| الدوسري ينقلب على لوشيسكو بـ"فعل مشين".. وتصرف غريب من إدواردو وجوميز

تاريخ النشر: 01/02/2020
32166
منذ 4 سنوات
كارثة| الدوسري ينقلب على لوشيسكو بـ"فعل مشين".. وتصرف غريب من إدواردو وجوميز

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة صادمة بشأن انقلاب عدد من نجوم الصف الأول في نادي الهلال، على الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 16 جولة، برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن النصر "الثاني".

وكشف المريسل في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن أن الدوسري، رفض المشاركة في مباراة أبها، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن لوشيسكو، طلب من الدوسري، الذي كان يجلس على دكة الاحتياط، القيام بعمليات الإحماء، للدفع به في الشوط الثاني من مواجهة أبها، إلا أن اللاعب تمسك برأيه بعدم المشاركة.

وأوضح المريسل، أن واقعة الدوسري، ليست الأولى في الهلال، حيث سبق ذلك رفض البرازيلي كارلوس إدواردو، اللعب في مركز الارتكاز الثاني أمام الشباب.

وشدد على أن إدواردو، ضغط على المدرب الروماني، من أجل اللعب كصانع ألعاب، وهو ما رضخ له في النهاية لوشيسكو، لينفذ النجم البرازيلي رأيه في النهاية.

ولفت المريسل، إلى أن الهلال يُعاني من شرخ بين اللاعبين والمدرب، والدليل رفض الفرنسي بافتيمبي جوميز، حضور أحد الاجتماعات الذي عقدها لوشيسكو مع نجوم الفريق الأول.

جدير بالذكر أن لوشيسكو، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في صيف 2019، قادمًا من صفوف باوك اليوناني، ونحجح في قيادة الفريق الأول، للتتويج بدوري أبطال آسيا بعد غياب 19 سنة، والحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

مستشار تحكيمي يحسم الجدل.. فوز الهلال على أبها "غير شرعي"

انتهت| كواليس الساعات الحاسمة من الميركاتو.. فشل النصر والهلال وصفقة أخيرة للأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن