ريال مدريد يقهر برشلونة.. ويتفوق على كبار أوروبا في قائمة "الأقوى دفاعيا"

تاريخ النشر: 01/02/2020
440
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يقهر برشلونة.. ويتفوق على كبار أوروبا في قائمة "الأقوى دفاعيا"

حقق نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، تفوقا كاسحًا على أكثر من نادٍ أوروبي في الدوريات الخمسة الكبرى، هذا الموسم، فيما يتعلق بقوة الدفاع.

العملاق الإسباني، حقق رقمًا مُميزًا من خلال تلقيه 13 هدفًا فقط، بعد مرور 21 جولة من منافسات الليجا، جعله أقوى خط دفاع في أوروبا، وتفوق الملكي على أندية كثيرة منها غريمه التقليدي برشلونة الذي استقبل 25 هدفًا في عدد الجولات ذاتها.

نجح خط دفاع ريال مدريد، هذا الموسم، في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 مباراة، على مستوى الدوري الإسباني، خلال 21 جولة من منافسات الليجا، تلقى خلالهم 13 هدفًا، ليعد خط الدفاع الأقوى، ضمن الدوريات الخمسة الكبرى.

ويأتي في المرتبة الثانية بطلا فرنسا، باريس سان جيرمان وريمس، بتلقي شباكهما 14 هدفًا، خلال 21 جولة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، فى الدوري الإسباني.

ويحل ليفربول الإنجليزي في المرتبة الثالثة، بتلقيه 15 هدفًا، خلال 24 جولة من البريميرليج، بالتساوي مع أتلتيك بلباو الإسباني، ثم إنتر ميلان الإيطالي، بتلقي شباكه 18 هدفًا خلال 21 جولة.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف برصيد 43 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضا

أول تعليق من سيتين على تفريط برشلونة في موهبته الواعدة.. ويجد بديل سواريز

تصريحات نارية.. مدرب سان جيرمان السابق: الحكام سبب تفوق ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن