ميسي يشعل نار الفتنة في برشلونة بـ "ثلاث تمريرات فقط"

تاريخ النشر: 03/02/2020
1285
منذ 4 سنوات
ميسي يشعل نار الفتنة في برشلونة بـ "ثلاث تمريرات فقط"

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني، الجدل من جديد حول علاقته بزميله الفرنسي أنطوان جريزمان داخل أرضية الملعب، وذلك خلال مواجهة ليفانتي بالأمس.

وصنع ميسي هدفي فوز برشلونة على ليفانتي (2-1)، لزميله الشاب أنسو فاتي خلال الشوط الأول من المباراة، التي لم يمر فيها كثيرا لجريزمان بالرغم من موقعه المميز في الملعبز

وطلب جريزمان كثيرا من ميسي تمرير الكرة لها، لينفرد بحارس ليفانتي، إلا أن ميسي كان يفضل الاعتماد على مهارته الشخصية من أجل الوصول إلى المرمى.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير رقمي لها عن التمريرات الثنائية بين النجمين الأرجنتيني والفرنسي، خلال لقاء ليفانتي، فأن الإحصائية تثبت وجود أزمة بين ميسي وجريزمان.

وأوضحت أن ميسي مرر لجريزمان ثلاثة تمريرات فقط طوال المباراة، وهو نفس العدد الذي مرره الأخير لقائد هجوم برشلونة، وكانت جميع تلك الكرات الثنائيات عند زاوية الضربة الركنية.

وأشارت إلى أن ميسي أثبت تفاهم كبير مع فاتي الذي منحه تمريرتان جعلته ينفرد بمرمى حارس الفريق الخصم، ويسجل منهما هدفي الفريق الكتالوني.

وأكدت أن جريزمان كان يتواجد في مواقع مميزة كانت من السهل أن تمنح برشلونة المزيد من الأهداف، إلا أن ميسي لم يعطي له الكرة.


اقرأ أيضا

النصر "يفضح" خيانة ميسي الكبرى في برشلونة

برشلونة يكتب التاريخ في 100 ثانية.. "فاتي الأفضل وميسي الصديق المثالي"

حمل تطبيق سعودي الآن