يان كوتو.. حكاية "داني ألفيش جديد" يتصارع عليه برشلونة ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 04/02/2020
1453
منذ 4 سنوات
يان كوتو.. حكاية "داني ألفيش جديد" يتصارع عليه برشلونة ومانشستر سيتي

تتنبأ وسائل الإعلام في البرازيل بمستقبل باهر لداني ألفيش جديد ظهر منذ العام الماضي.

بينما يوشك داني ألفيش على ختام مسيرة حافلة جعلته اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم بـ40 بطولة، وعاش الفترة الأبرز في مسيرته مع برشلونة.

ولم ينجح البرسا في إيجاد خليفة حقيقي للنجم البرازيلي منذ عام 2016، مع عدم تلبية أسماء مثل سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو في تلبية طموحات جماهير النادي.

وتتحدث الصحف البرازيلية بشكل مكثف عن الظهير الشاب لكوريتيبا يان كوتو المولود قبل أيام قليلة من تتويج السيليساة بآخر بطولة كأس عالم عام 2002.

برشلونة كان قريبا من خطفه

ومن المفترض أن برشلونة كان قريبا من الظفر باللاعب مقابل 5 مليون يورو فقط في الشهر الماضي، لكن تدخل مانشستر سيتي ربما يحول وجهة النجم الشاب.

ويعرض مانشستر سيتي على كوريتيبا مبلغ 14 مليون يورو لحسم الصفقة، كما يجهز عقدا أفضل من نظيره في برشلونة.

وربما يقبل اللاعب الشاب الانتقال إلى أرسنال أو باير ليفركوزن، حتى يضمن المشاركة بشكل أكثر انتظاما ويحافظ على مواصلة تطوره.

"فلاش" مثله الأعلى كريستيانو رونالدو

ويلقب يان كوتو بـ"فلاش" نظرا لسرعته الكبيرة، كما يتردد أنه مهووس بتطوير بنيته الجسمانية على غرار مثله الأعلى كريستيانو رونالدو.

وشارك كوتو مع السامبا في كأس العالم للناشئين في العام الماضي، كما كان أكثر مدافع صنعا للفرص في الدوري البرازيلي للشباب وأكثر لاعب استرجاعا للكرة من المنافسين، فيما ينتظر تمثيل الفريق الأول لكورتيبا لأول مرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. وكيل كريستيانو رونالدو المستفيد الأكبر من انتقال ترينكاو إلى برشلونة

تطور جديد.. مبابي يرفض الاعتذار عن تصرفاته مع توخيل !

حمل تطبيق سعودي الآن