برشلونة في أزمة بكأس الملك.. " قائمة قصيرة من النجوم وغياب جديد بسبب المحكمة"

تاريخ النشر: 04/02/2020
1517
منذ 4 سنوات
برشلونة في أزمة بكأس الملك.. " قائمة قصيرة من النجوم وغياب جديد بسبب المحكمة"

يعيش نادي برشلونة، أيامًا من القلق والتوتر، على خلفية الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، وتغيير الجهاز الفني للفريق الأول، فضلًا عن خسارة أولى ألقاب الموسم الجاري.

الأزمات في النادي الكاتالوني، توالت، في سيناريو كارثي، تطورت أحداثه بشكل سريع، بدءًا من الهزيمة القاسية التي تعرض لها البرسا، أمام خصمه أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

في يناير، شهد البرسا سلسلة غريبة من الأحداث الصعبة، لويس سواريز تعرض للإصابة القوية في ركبته اليمنى، التي أبعدته رسميًا حتى نهاية الموسم الجاري، والمدير الفني إرنستو فالفيردي، تمت إقالته.

أسندت بعد ذلك، إدارة النادي مهمة المدير الفني إلى كيكي سيتين، مدرب بلا تاريخ أو ألقاب، ثم سعت إلى التعاقد مع بديل سواريز، لكنها فشلت تمامًا في ضم أي مهاجم جديد.

لم تتوقف الأحداث الكارثية عند هذا الحد، فكر البرسا في استخدام الفرنسي عثمان ديمبيلي، في خط الهجوم، بديلًا لسواريز، لكن اللاعب تعرض بدوره، للإصابة القوية، التي تبعده على الأرجح، حتى نهاية الموسم.

صحيفة آس الإسبانية، أشارت منذ ساعات، إلى أن بيان النادي الرسمي لم يتطرق إلى مدة غياب محددة، لكن ديمبيلي بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، مما يبعده عن الملاعب، على الأقل 4 أشهر قادمة.

من جانبها، كشفت شبكة ESPORT3، أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بصدد الغياب عن صفوف البرسا في المباراة المقبلة بكأس الملك، بسبب مشكلة ليس لها علاقة بكرة القدم.

اللاعب الفرنسي، من المنتظر أن يمثل أمام المحكمة، الخميس المقبل، بسبب تحطيمه حمام السباحة بشقة استأجرها في مدينة برشلونة، وكلفت 183 ألف يورو تقريبًا.

وفي اليوم نفسه، يلتقي برشلونة، خصمه أتلتيك بلباو، في مباراة تقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

المباراة المقبلة، يدخل فيها المدير الفني كيكي سيتين، بقائمة مكونة فقط من 14 لاعبًا من الفريق الأول، حيث يغيب كل من نيتو، فيدال، ديمبيلي، سواريز، مع احتمالية عدم مشاركة أومتيتي.

اقرأ أيضا

"رغم إغلاق سوق الانتقالات".. خطة ذكية من برشلونة من أجل تعويض ديمبيلي بصفقة جديدة!

رسالة مؤثرة من مبابي لنجم برشلونة "المنحوس"

حمل تطبيق سعودي الآن